leftlogo
advertisement

مبتحبش السمك بس ليك في الجمبري.. مطاعم هتقدملك الاتنين وانت اختار

A A A
وجبة جمبري
جمبري

قد تجد أن هناك أشخاص لا تحب تناول السمك، ولكن على الرغم من ذلك، قليل جدًا من لا يحب الجمبري بأشكاله، سواء كان مشوي أو مقلي، بالزبدة والثوم، أو حتى في صوص الديناميت، فإذا كنت من محبي الجمبري، إليك أفضل أماكن للجمبري. 

Shrimp Bay 
بالنسبة للكثيرين، تعد وجبة السي فوود وجبة "اللغوصة"، وعادة لا نستخدم فيها أي من أدوات المطبخ المخصصة للأكل، سواء ملعقة أو سكينة.

 

ومطعم Shrimp Bay  في مدينة الرحاب، يقدر ذلك جيدًا، حيث يقدم السي فوود في صواني ومعها القفازات البلاستيكية، وعليك فقط تناول الأكل باستمتاع.

 

واشتهر المطعم في وقت قليل بسبب الخدمة المميزة، ويقدم من بين وجباته صواني سي فوود متنوعة تحتوي على الجمبري وسرطان البحر والكالاماري والكثير من فواكه البحر التي قد تخطر ببالك، في قائمة Shrimp Bay، ستجد السندوتشات المصرية الأصيلة في العيش البلدي، سواء كانت سبيط أو جمبري أو حتى فيليه. 


Skrimp Shack 
بعد نجاحه في أمريكا، قرر Skrimp Shack زيارة مصر بافتتاح فرع بالتجمع الخامس، والهدف وراء الزيارة هو توفير تجربة مميزة لرواده، فلك أن تتخيل بأن تتناول السمك والجمبري بنفس طريقة الفرايد تشيكن.

 

فيمكنك تناول سندوتش The King Fish، وهو عبارة عن سمك مقلي بتتبيلة مميزة في عيش مخبوز خصيصًا لهم، مع الخس والطماطم والجبن، أو يمكنك تناول سندوتش Skrimp Po Boy المكون من جمبري مقلي يقدم في عيش محمص مع الخس الصوص الحار. 


Clams and claws
 بدأ المطعم مع بداية موضة "الأكل في الكيس" منذ عدة أعوام، بعد أن اتجهت عدد من المطاعم لتوفير طرق آمنة للأكل، حتى يتمكن رواد المطعم من الأكل دون خوف من انفجار الساندوتشات المليئة بالجبن على سبيل المثال.

 

وافتتح قائمته بعروض "كل براحتك في الكيس"، وبالفعل يقدم المكان قفازات بلاستيكية، وحاميات بلاستيكية للصدر، أما عن الجمبري لا تفوت تجربة Dynamite Shrimp  وهو عبارة عن جمبري مغطي بمزيج من المايونيز وصلصة سريراتشا اليابانية وصوص المطعم الخاص بهم. 
دُنيا الجمبري 
يعتبر مطعم دُنيا الجمبري من المطاعم التي تؤكد لك أن لكل مجتهد نصيب، لأنه بدأ في البداية كعربة تقدم فقط سندوتشات الجمبري والسبيط والفيلية التقليدية، مثل ما تفعل عربيات السي فود، ولكن الاختلاف والتتبيلة وطعم السندوتشات المختلف عند دُنيا الجمبري، جعلت منه مطعما كبيرا في التجمع الأول بجوار Red Point فود كورت.

 

والمميز في المطعم انه يقدم جميع الأكلات لها علاقة باسي فود، سواء كانت السندوتشات القديمة التي طالما أعتاد على تقديمها على العربة، أو صواني السي فود والجمبري والكابوريا.

 

ويقدم أيضًا اختراعات مختلفة في المنيو، وفي تجربة دُنيا الجمبري، ستشعر أنك على وشك الوقوع في حب السي فود حتى وإن لم تكن من محبيه، لأنه يتعمد تقديم الأكل طازة بالإضافة إلى أن جميع أنواع السي فود بلدي وليست مجمدة. 
skrimp
Skrimp Shack 
shrimp bay
Shrimp Bay 
clams
Clams and Claws 

دنيا الجمبري
دنيا الجمبري 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022