leftlogo

متشلش هم الأكل في الساحل.. احنا هنقولك تاكل فين؟

A A A
woman-drinking-hot-coffee-on-luxury-hotel-terrace-2021-08-30-02-13-49-utc (1)
متعة الأكل على البحر

إن كنت في مدينة الساحل الشمالي لتقضي عطلة صيفية مع الأهل والأصدقاء وتريد معرفة مطاعم جديدة ومتميزة في مدينة الساحل الشمالي فريق Food Today سوف يكون دليلك في هذه الرحلة لأنه سوف يرشح لك مطاعم مميزة للغاية في الساحل لتأكل بداخلها.

zona cafe

هو كافيه متواجد في الساحل الشمالي على البحر مباشرةً وله ثلاث فروع في الساحل الشمالي فقط حيث يفتح على مدار الأربعة والعشرون ساعة متواصلة وللأطفال حيث يوجد هناك كيدز إريا مكان مخصص للأطفال لكي يلعبون بداخله.

 

وفي المنيو سوف تجد العديد من البيتزا الر ائعة والمميزة والفطائر الشرقية الحلوة والحادقة، ولديهم أيضاً أطباق رئيسية عديدة مثل الدجاج جريل بالمشروم واطباق بيف عديدة أيضاً بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة مثل التشيز كيك والشوكلت كيك ويجد أيضاً جميع المشروبات الباردة والساخنة والعصائر الفريش الطبيعية واشياء أخرى كثيرة.

مطعم Crêpes Suzette

تتنوع المنيو لتحتوي على أصناف مختلفة منها كرواسون بالبيض المخفوق أو الموتزاريلا أو السبانخ أو التركي، والبان كيك الأمريكي بالفاكهة، بجانب وصفات أطباق البيض المختلفة مثل بيض فلورانتين، بيندكت، عيون مع أفوكادو وتوست، والأومليت الفرنساوي الشهير "دي فروماج" المكون من أومليت مع جبن شيدر والخبز الفرنسي بإضافة مكعبات بطاطس ومشروم.

 

أما إن كنت تريد تجربة أطباق جديدة فيمكنك الاستمتاع بـ"كروك مسيو" المكون من جبنة مشوية، وتركي وصوص بشاميل ويقدم مع السلطة، و"بان باجنات" اللذيذ والمكون من خبز الباجيت، وتونة، وزيتون، وريحان، وبيض مسلوق مع السلطة، أما "ذا فرنش كلوب" فهو من بين أشهى الأصناف أيضًا والمكون من فراخ مشوية، وتركي مدخن، وجبن أمينتال، ومستردة ديجون، وخس وطماطم، بالإضافة للعديد من الساندوتشات اللذيذة مثل روز بيف، وسلمون مدخن، وفراخ موتزاريلا.

أكلات صحية من Self Juicery

يُمكنك أن تتناول طبق من النودلز بالخضروات وصوص الترياكي، أو طبق آخر من البطاطس المهروسة مع السويت كورن والبروكلي وحلقات البصل، أما لو كنت من محبي المشروم فاستمتع بطبق من الأرز والعدس مع المشروم والسبانخ والبصل المكرمل، ويُمكنك إضافة أي اختيار من البروتين إلى الـWarm Browls السابقة، سواء البيف بيكون أو قطعة ستيك أو تركي مدخن أو فراخ باربكيو، وأيضًا يُمكنك إضافة التونة أو السلمون المدخن.


outdoor-traditional-tavern-restaurant-in-front-of-2021-09-03-14-55-03-utc
delicious-fresh-greek-salad-served-for-lunch-at-ou-2022-02-09-04-00-50-utc
delicious-fresh-red-caviar-with-baguette-toasts-on-2022-01-31-22-35-37-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022