leftlogo

مخبوزات "فارينا" من كل مكان فى العالم.. الريحة هتجيبك زي المغناطيس

A A A
farina cookies
farina cookies

إذا صادفتك الظروف ومررت بجانبه يومًا ستشم رائحة زكية ستجبرك على تتبعها ودخول المحل لمشاهدة وتجربة أفضل المخبوزات فى "فارينا" فى التجمع، وهو متخصص في تقديم المخبوزات والحلويات وأصناف أخرى رائعة، مُحضرة بحُب وتقدير للذوق الرفيع لمن يبحث عن أصناف خاصة، وهو محل مخبوزات فارينا، والذي يقدم تشكيلة رائعة من الحلويات والمخبوزات، ويستخدم العديد من المكونات الصحية مثل بذر الكتان والشوفان في تحضير العديد من المخبوزات والنواشف التي تُناسب مُتبعي الدايت والنباتيين.

 

مخبوزات فارينا المُميزة

كرواسون فارينا
في محل مخبوزات فارينا، ستجد خبز وفطير بأنواع مختلفة، وخبز البيتي بان، والشامي، والبلدي، والباجيت، وعيش البروان الذي يشبه الكرواسون، إلى جانب الفطائر، الئي تجد فيها تنوعا واختيارات تناسبك إذا كنت نباتيًا، وهو "الفطير النباتي" الذي لا يحتوي على أي مُشتقات حيوانية.
أما في الحوادق، فستجد أصنافًا متنوعة تنال اعجابك، كالميني باتيه بالجبنة الرومي، أو البيضاء، ويوجد أيضًا ميني باتيه محشو بالزعتر، ويناسب النباتيين ومُحبي الزعتر، بجانب ميني باتيه بالبسطرمة والسوسيس.
وإن كنت من مُحبي البوريك، ففي مخبوزات ستجد أشهى المخبوزات التُركية، التي تُقدم بالجبن والزيتون، أو صنف الحلو مع حشو القشطة. 

لو بتحب البسكوت.. مكانك هنا

بسكويت فارينا
أما البسكويت، فيوجد منه أنواع كثيرة ومذاقات مختلفة، فإن كنت ترغب في بسكويت يتناسب مع الدايت، ستجد بسكويت سن مجهز  ببذر الكتان، ومن الأطعم المُميزة في بسكويت Farina بسكويت بطعم النسكافه، وبسكويت الكاسترد، وبسكويت آخر بطعم القرفة لمُحبي طعم القرفة الغني، والكوكيز في فارينا حدوتة تانية، ستعجبك كل تفاصيله، بدءًا من القرمشة إلى الطعم الغني، حتى الحشو الرائع، بألوانه المُختلفة التي تجذبك.

حلويات متتفوّتش

سابليه فارينا
في الحلويات، ستجد كل ما ترغب فيه، الدونتس، والاكلير، والسينابون، والأبل باي، والكب كيك، والسويسرول، بجانب الميل فاي.
والبالميه الذي يتكون من سكر وقرفة، والبيتي فور بطعم جوز الهند الرائع، أو الشيكولاته، أو المكسرات.
أيضًا السابليه من الحلويات الرائعة لدى "فارينا"، خاصةً أنه يُحضر بالفول السوداني، والوايت تشوكلت، أو الدارك تشوكلت.

لو نباتي.. مش ناسيينك

عيش شوفان
يستخدم " فارينا" العديد من المكونات الصحية مثل بذر الكتان والشوفان في تحضير المخبوزات والنواشف التي تُناسب مُتبعي الدايت والنباتيين، فإن كنت تبحث عن منتجات تُناسب النظام الغذائي الذي تلتزم به، أو تُناسب النباتيين، ستجد ما يُناسبك في منيو "فارينا"، بداية من الفطائر النباتية المُحضرة بدون سمن أو زبد حيواني، والميني باتيه السادة أو بالزعتر الخفيف والصحي.
ويوجد أيضًا بقسماط سِن، يُناسب أصحاب الدايت، وعيش سِن أيضا، بجانب شرائح الشوفان السِن الرائعة، وشرائح الشعير أيضًا التي تُحضر من بذر الكتان الصحي، يُستخدم بذر الكتان أيضًا في تحضير بسكويت السِن والمِنين السن.

المكان: السوق التجاري - الرحاب
التليفون: 01021636393
الفيسبوك: https://bit.ly/3p80Dd9

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022