leftlogo
advertisement

مش محتاج تسافر بعد كده... عروض البيتزا من روما متتفوتش

A A A
jucy lucy
بيتزا Jucy Lucy

قد تجدها في التجمعات العائلية وتجمعات الأصدقاء، أمام الفيلم المفضل أو إذا كنت تشاهد ماتش نهائي الأبطال، أعتقد أنها لا تخلو من أي تجمع، حتى إنه قد تكون في أعياد الميلاد أيضًا، حذرت ماذا تكون؟ نعم إنها البيتزا، تعتبر البيتزا هي الأكلة المفضلة لدى الكثير حول العالم، وتختلف طريقة تحضيرها من ثقافة ولثقافة ولكن في النهاية، تكون هي البيتزا، ومن معالم روما، هي البيتزا الإيطالية، لذلك إليكم عروض مطعم Pizza Roma الموجود في المعادي والتجمع والشروق. 


البيتزا الإيطالية في بيتزا روما 
تختلف البيتزا الإيطالية عن غيرها من أنواع البيتزا الأخرى إن العجينة تكون رقيقة جدًا، تكاد تشعر بها، ومن رقة العجينة، لا تأخذ أكثر من دقيقتين في الفرن، نعم حرفيًا دقيقتين، يمكنك طلب أي من إضافاتك المفضلة على البيتزا ومشاهدة البيتزا أثناء مرحلة تحضيرها في المطبخ المفتوح أمامك، ولذلك تجربة البيتزا الإيطالية بالعجينة الأصلية أصبحت بالإمكان. 


ممكن تطلب إيه؟ 
بالإضافة إلى البيتزا العادية، يقدمون ايضًا الحلو بعجينة البيتزا ووجبات الأطفال، أما إذا كنت ستطلب البيتزا، يمكنك طلب التشيكن رانش، وهي عبارة عن شرائح من صدور الفراخ، صوص الرانش مع الهالبينو والجبن الموتزاريلا وصوص الطماطم.

 

أما إذا كنت تحب المشروم، يمكنك طبي الفونجي رانش وهو عبارة عن مشروم مع صوص رانش وجبن وزيتون، أما البيتزا التي تفوز بلقب الأفضل هي " Double Meat and Cheese" وهي عبارة عن تشيز ستافت كراست بالسلامي مع البربوني وصوص الرانش، الجبن الموتزاريلا وصوص الطماطم مع المشروم والزيتون.


متنساش الأطباق الجانبية
أعتقد أن المقبلات أحيانًا تكون أهم من الوجبة الرئيسية، لأنها تكون متحضرة بعناية لتفتح شهيتك على الأكل، لذلك نرشح لك طلب التشيكن وينجز سواء سبايسي أو بالباربكيو، أو حلقات البصل المقلية والمقرمشة.

 

أما إذا كنت تريد طبق غير تقليدي، يمكنك طلب السلامي رول بالموتزاريلا والرانش، أو الاختراعات الموجودة في المنيو هي البيتزا على برجر "Jucy Lucy".

عروض Pizza Roma 
يقدم المطعم عروض على جميع أنواع البيتزا، العرض الأول عبارة عن بيتزا حجم وسط بـ 69 جنيه بدلًا من 130 جنيه. 
العرض الثاني هو 2 بيتزا مجانًا عند شرائك بيتزا حجم كبير. 
العرض الثالث هو الديليفري مجانًا.
pizza roma
roma pizza
pizza mn roma
jucy lucy


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022