leftlogo
advertisement

مش هينفع تروح لوحدك.. Two Spoons مطعم لمشاركة الطعام مع الأصدقاء والعائلة

A A A
WhatsApp Image 2022-02-25 at 12.56.12 PM
مطعم Two Spoons

بعد أسبوع عمل أو دراسة مرهق، أول ما تبحث عنه هو مكان هادئ بعيدًا عن ضوضاء المدينة، لتريح فيه أعصابك وتقضي وقتا جميلا وممتعا، مطعم يتسع لك ولأصدقائك لقضاء إجازة نهاية الأسبوع "الويك إند"، لذلك فإن مطعم "Two Spoons" بالتجمع الأول هو أحد الأماكن المناسبة لهذه التجمعات، وفكرته تتحمور حول مشاركة الطعام مع الأصدقاء أو العائلة، ونعد بأنك ستشعر فيه البهجة والسعادة التي تأتي مع مشاركة الطعام. 

مش هينفع تدخل لوحدك

 داخل مطعم Two Spoons

في مساحة صغيرة وديكور يبعث الدفء والهدوء لقلبك، يجتمع الأصدقاء في مطعم Two Spoons لمشاركة قصصهم وطعامهم، يعتبر Two Spoons مكانًا لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء وسط الوجبات القابلة للمشاركة، وبما أن الاهتمام من قبل المطعم على المشاركة، فهو يقدم جميع الوجبات من الفطار إلى العشاء مع مجموعة مختارة من السلطات والشوربة والبيتزا وأكثر من ذلك.

هتاكل أحلى فطار

 Eggs on tacos
الإفطار هو أهم وجبة في اليوم، فهو يمد الجسم بالطاقة ويغذي الجسم، والحقيقة أن المطعم  يحرص على استمتاع الزوار بالمخبوزات الطازجة ومجموعة مختارة من أصناف الإفطار المتنوعة مع أصدقائهم وعائلاتهم، فالاختيار يكون ما بين Eggs on Tacos وهو عبارة عن عيش تورتيلا وداخله بيض بالسمن مع أفوكادو مهروس، ومكس جبن وطماطم مع الهالبينو، ويقدم مع البطاطس والمشروم والاختيار الثاني، عبارة عن وجبة "Granola light platter"  الصحية والخفيفة، وهي تتكون من زبادي يوناني ويعلوها الجرانولا الطازجة وفواكه الموسم. 

أطباق المقبلات أساس المشاركة 

Bruschetta

لوجود الأصدقاء دور مهم في هذا المطعم، وبما أن كل شيء هناك قائم على أساس المشاركة، كان الاختيار الأول من أطباق المقبلات K  Bruschetta وهو عبارة عن خبز باجيت مغطى بمكعبات طماطم حمراء، وبافلو، وموتزاريلا، وريحان، وخل البلسميك.
والاختيار التاني Corden Bleu quessadilla وهو عبارة عن دجاج مقلي، ولحم بقري مملح، ومايونيز حار، ومغطاة بجبنة موتزاريلا ذائبة، وجبنة شيدر، وهالبينو، ووتقدم مع بطاطس. 

الأطباق الرئيسية إيه؟

 Caprese Pizza

أفضل أطباق البيتزا التي يقدمها مطعم Two Spoons، هي " Chicken BBQ أو CapreseK لأنهم يحضرون البيتزا بأجود المكونات لذلك ننصحك بتجربة البيتزا هناك.

كان لازم نشوف إيه الحلو

Two Spoons Blondies

لا تكتمل الوجبة بدون طبق الحلو بعدها، فكان ل Two Spoons Blondies دور كبير في إسعادنا وهي عبارة عن كيك ذهبية اللون مع المكسرات، وتقدم مع بولة أيس كريم، أو صوص كراميل. 
العنوان: Cloud 9 Mall التجمع الأول 
رقم التليفون: 01022223562

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022