leftlogo
advertisement

مطاعم فيها Kids Area عشان تستمتع بالوقت مع العيلة.. الولاد هيلعبوا براحتهم

A A A
أطفال تلعب في Kids Area
أطفال تلعب في Kids Area

الخروج مع أطفالك وتناول الطعام في الخارج أمر قادر على إسعادهم وتغيير روتين اليوم، لكن خروجات العائلة تختلف قليلًا عن الخروج مع الأصدقاء، فالأطفال قد تمل سريعًا من الأجواء التقليدية للمطاعم، لذا Food Today يقدم لك مطاعم فيها "كيدز اريا" للأطفال ليتمتعوا بوقتهم مع تناول أكلات متنوعة ومميزة.

Andrea
 في واحد من أفضل وأقدم المطاعم في مصر، يمكنك الاستمتاع بوقتك مع عائلتك في مطعم "أندريا" بالهرم، الذي بدأ منذ عام 1958، وأهم ما يميز المطعم هي الأجواء الهادئة ومكان مخصص للأطفال "kids area" لذلك هو مكان مناسب لتجمع عائلي بدون تفكير.

لتستمتع بتناول الطعام في منيو يحتوي على أكثر من 100 صنف يقدمها مطعم "أندريا" لرواده لذلك لا تندهش من عدد صفحات المنيو التي تتنوع بين المشويات والمقبلات ووجبات الإفطار والمشروبات وركن خاص بالحلويات، والمشويات من الأطباق الشهية لدى "أندريا" بجانب الأرز بالخلطة المميز وأيضا ورق العنب بخلطته الرهيبة والممبار الحار، وجميعها أصناف يقدمونها ببراعة.

Blue Palm
هي قرية نوبية بأجواء ريفية في قلب القاهرة داخل فندق "زاجارد"، والتي تتميز بالديكورات والطابع النوبي والريفي من الأركان المجوفة والديكورات والألوان والزخارف في كل زاوية، مع الطاولات والمقاعد والشِلت العربية الصغيرة، وكل هذا بجانب أشهى الأكلات الشرقية الأصيلة لكي تصنع ذكريات لذيذة مع عائلتك في "بلو بالم"، كما أنه المطعم المثالي لأنه يحتوي على منطقة مخصصة للأطفال "عشان يلعبوا براحتهم".

يوفر لك المطعم أطباقا شرقيا وأطعمة مصرية أصيلة قادرة على إشباعك وإسعادك، فالطعام مطهو بالسمن البلدي، ورائحة الخبز الخارج من الفرن الفلاحي منتشرة في المكان ولا تقاوم، مع منيو متنوع من الأكل الشرقي، حيث يُمكنك الاستمتاع بتناول المشاوي والمحاشي وورقة اللحمة والطواجن المصرية الأصيلة التي تُقدم بحُب.

Stereo
يقدم لك مطعم ستيريو المشاوي والأطباق والسندوتشات المتنوعة والمطهوة على الطريقة الأمريكية والإنجليزية في العديد من فروعه بالقاهرة والمحافظات في محاولة لإرضاء كل الأذواق، مع منيو متنوع وأطباق كثيرة قد تحيرك في الطلب قليلًا، بجانب أجواء مناسبة للعائلات مع توافر منطقة مخصصة للأطفال.


إن كنت من محبي المشويات، فمطعم ستيريو يقدم مذاقا لذيذا من الشواء مع عرض رائع في تقديمه حيث يأتي به من الشواية بالدخان إلى طاولتك، وهذا ما ستجده أيضا إن طلبت "التشيكن فاهيتا" المكونة من صدور الدجاج المشوية على الجريل بتتبيلة خاصة مع الفلفل الألوان والبصل المشوي، أما عن اللحم المشوي فعليك تجربة الـ"T-Bone" من قطعة اللحم المشوية الجوسي المُقدمة مع الأرز والبطاطس الويدجز.

الكيدز أىيا في Andrea الكيدز أريا في Andrea

 تناول الطعام في Blue Palm

 تناول الطعام في مطعم Stereo


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022