leftlogo

مطاعم مول City Centre Almaza لخروجة وأكل حلو بعد الشوبينج

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
تناول الطعام
بعد افتتاح مول City Centre Almaza بمنطقة هليوبوليس ألماظة ليكون مشروع جديد من مشروعات مجموعة ماجد الفطيم في مصر، وأصبح المول وجهة مُفضلة من قبل العديد، بمساحة واسعة تضُم منطقة داخلية وأخرى خارجية تحتوي على متجر عالمية وأنشطة ترفيهية مختلفة، بالإضافة إلى المطعم المتنوعة المتواجدة هناك، ليرشح لك فريق "Food Today" بعض من مطاعم مول سيتي سنتر ألماظة.

Crave


يعتبر مطعم Crave من المطاعم المتميزة في تقديم الأطباق المتنوعة والشهية من مختلف ثقافات العالم، بمذاق لا يقاوم وجودة طعام عالمية، ليعدك المطعم بتجربة استثنائية وخدمة عالية الجودة وأجواء دافئة ومريحة في جميع فروع المطعم بالقاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي بخلاف فرع مول سيتي سنتر ألماظة، لتجد المطعم في أركان بلازا الشيخ زايد، مول كايرو فيستفال سيتي، المعادي، مدينتي، مول العرب، التجمع الخامس والزمالك.

يمكنك الاستمتاع بأطباق الدجاج المشوي وستيك اللحم الجوسي، بجانب أطباق السي فوود والطعام الإيطالي من البيتزا والريزوتو والباستا، بالإضافة إلى السوشي الذي يُقدم على أفضل نحو، كما يقدم المطعم أيضًا Salmon Teriyaki بقطع السلمون الطازج مع صلصة ترياكي والفاصوليا الخضراء والبصل الأخضر والسبانخ الطازجة ويقدم مع المكرونة.

أما لمحبي اللحوم فيمكنهم الاستمتاع بالفيليه البقري مع ثلاث صوصات، لتقدم إليك شريحة لحم مشوية مغطاة بصوص الفلفل، المشروم، البلو تشيز، وتقدم مع أرز وخضار سوتيه.

Mori Sushi


عشاق السوشي يمكنهم الاستمتاع بتناول ألذ قطع سوشي في كايرو فيستفال سيتي مول بعد التسوق في "Mori Sushi" الذي يعتبر واحدًا من أفضل مطاعم السوشي في مصر، ليُقدم المطعم أنواعا مختلفة من سوشي المأكولات البحرية وأصناف للنباتيين، لتستمتع بأشهر قطع السوشي مثل الـNigiri Salmon والـ Nigiri Shrimps.

كما يمكنك تناول قطع رول سبايسي وفيلادفيا رول، أما لعشاق النودلز فعليكم تجربة النودلز في موري سوشي مع اختياركم من البيف أو التشيكن.


Qahwa


يُقدم مطعم قهوة، قائمة طعام متنوعة من الأطباق الرئيسية والباستا والحلوى، ولتجربة جديدة عليك البدء باختيار "كاساديا الدجاج" المكونة من خبز التورتيلا المحشو بالدجاج والخضروات المشوية مع أنواع الجبن المتنوعة المُقدمة مع سلطة الطماطم والبصل اللذيذة، لتستمتع بعد ذلك بالباستا، حيث يمكنك تناول "Schnitzel Milanese" المكونة من الاسباجيتي وصلصة الطماطم ويُوضع فوقها قطع الدجاج المُقرمش وتُغطى بجبن البارميزان.

وإذا كنت بصحبة أصدقائك فالمطعم يُقدم أطباقًا للمشاركة يمكنكم تناولها سويًا، وعليكم تجربة "Khachapuri" المكون من السجق والبسطرمة مع الخضروات والجبن وصلصة البيستو أو اختيار الصلصة والجبن بأنوعه، ويمكن تجربة "Shredded Beef Pull-Apart" وهي فطيرة كبيرة مقسمة إلى دوائر غير مقطوعة بالكامل لتشاركها مع أصدقائك.
Crave من أكلات مطعم Crave

Mori Sushi سوشي من Mori Sushi
qahwa من أطباق Qahwa
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022