leftlogo

مطاعم مول M-porium بمراسي الساحل الشمالي هتاكل برجر وفطير والحلو آيس كريم

A A A
تناول الطعام
تناول الطعام

يعتبر مول M-porium بمراسي الساحل الشمالي من الأماكن المميزة التي تضم عددا من المطاعم المختلفة التي تقدم أكلات متنوعة تناسب جميع الأذواق، لتكون خروجة لذيذة للأصدقاء بالساحل الشمالي، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم هناك لكي لا تحتار في عملية البحث عن مطعم.

Wimpy


منذ افتتاح مطعم Wimpy في مصر عام 1971 وهو بمثابة الخروجة الرسمية للعائلات في الأعياد والمناسبات، ورغم بساطة مكونات السندوتشات التي كان يقدمها المطعم إلا أنه نجح في إبهار جميع الأذواق هذا الاختراع المكون من قطعة برجر لحم صافي داخل الكايزر الطازج وقطع الخس وصوص الكاتشب مع البطاطس الساخنة.

وبعد 20 عاما منذ إغلاق آخر فروعه بمصر عاد Wimpy  وتم افتتاح فرعي المهندسين ومدينة نصر مؤخرا، ليصل أيضًا على الساحل الشمالي هذا العام.

منيو Wimpy مليء باختيارات عديدة حيث حرص على أن يتماشى مع تطور الأذواق ولكن دون التنازل عن جودة المنتج الذي اعتدنا عليه فقطع البرجر، كما هي أطعم وألذ برجر تتذوقه مع إضافات الجبن والبيض المخفوق وصوص Wimpy اللذيذ،.

 

وأيضا هناك اختيارات عديدة لسندوتشات الدجاج العادي والحار ومازال عيش الكايزر طازجا ومحمصا من الوجه، بجانب البطاطس الشهيرة التي تقدم مع جميع الوجبات.

دسوقي اند صودا


يعتبر مطعم"Desoky and Soda" من المطاعم المتميزة والشهيرة في تقديم الفطير الشرقي المقرمش من الخارج والطري من الداخل بالحشو الممزوج بالجبن، لتسافر معك هذه التحفة الفنية هذا العام إلى الساحل الشمالي، لتجد فرع دسوقي أند صودا في مول Porium بمراسي.

لتستمتع بمذاق الفطير الشرقي مع أصدقائك بالإضافات المتنوعة، ونرشح لك تجربة فطسرة سجق كيري بالليمون المعصفر، وفطيرة كريسبي رانش، ومكس جبن لمحبي الجبنة السايحة، وإن كنت من محبي المذاق الحار فبالتأكيد عليك طلب فطيرة سجق حريقة أو اختراع فطيرة كريسبي جبنة بصوص السيراتشا الحار.

 

 Croccante


الآيس كريم في Croccante مختلف قليلًا عن الآيس كريم النقليدي، لتجده داخل كون من الـchimney cake  المُغطاة بالعديد من الإضافات من القرفة بالسكر، سبرينكيلز،أوريو، لوتس، بندق أو فستق، وبعد اختيار الشكل الخارجي للآيس كريم، يأتي وقت اختيار نكهة الآيس كريم المُفضلة لك سواء نوتيلا، لوتس، شوكولاتة بيضاء، كراميل، وفستق.

أما الخطوة الثالثة هي اختيار الإضافات، يمكنك إضافة أي نوع من الشوكولاتة سواء Snickers أو Maltesers وأيضًا يمكنك إضافة الآيس كريم على وجه الكيك، ليكون المميز في Croccante.

 

كما يمكنك اختيار مكونات الكيك الخاصة بك بنفسك، لأنهم لا يقدمون نوعا ثابتا، ويمكنك الاستمتاع بهذا الاختراع بالساحل الشمالي في مراسي وفروعه الأخرى في Lake Yard هاسيندا أو في Northed بقرية زهرة في العلمين.

Wimpy من سندوتشات Wimpy

دسوقي اند صودا تناول الفطير من دسوقي اند صودا
Croccante آيس كريم Croccante


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022