leftlogo
advertisement

مطعم Brew and Chew بيخترع فى الأكل.. جرب المولتن كيك مع حقنة الشيكولاتة

A A A
Brew and Chew
Brew and Chew

بدأ Brew and Chew منذ 2010 بشغف في تقديم الحلويات بشكل مُميز، ونجحوا في تطوير الأطباق التي يُقدمونها، وأدخلوا على المنيو الخاص بهم وجبات الفطار واللحوم والفراخ بطريقة جديدة ومكونات تجذب الانتباه. ففي Brew and Chew يُمكنك الاستمتاع بأوقاتك الصباحية مع فطارك المُفضل، أو تناول غداك الشهيّ في المساء مع أصدقائك أو شريك حياتك لتصنعوا أوقاتا لطيفة تظل خالدة في الذاكرة.


الفطار في Brew and Chew

Vegan Oumlit
بداية اليوم هى التي تُحدد مزاجيتك حتى نهايته، فحاول أن تبدأ يومك بداية مُميزة مع Brew and Chew ليس فقط بوجبات الفطور المتنوعة من أكثر من ثقافة، لكن أيضًا بالهدوء الذي يتسم به المكان والديكورات المُريحة للنفس والأعصاب.
يُمكنك أن تتناول الكرواسون الطازج بكريمة الزبدة والمربي إذا كنت تُحب البساطة، ويُقدم بالتركي المُدخن أيضًا، والبيض الأومليت بالسجق البقري، ولمُحبي التونة على الفطار، يمكنكم طلب سندوتش توست بالتونة.
أطباق الأومليت من الاختيارات المهمة للفطار، وفي Brew ستجدها في قائمة الطعام بأكثر من طريقة، منها الكلاسيكية، وعلى الطريقة الإيطالية الرائعة المحشوة بـ3 أنواع من الجبن، وصلصة المارينارا، وأيضا يمكنكم طلب الـ Vegan eggs وسمي بذلك لأنه محشو بشكل صحي من السبانخ والطماطم والخيار والخس.


الغداء في Brew and Chew

بريو ستيك
في بداية الأمر ستحتار بين صفحات المنيو ماذا تختار وأي من المُقبلات تطلبها لتفتح شهيتك، لأنك ستجد أطباقًا مُتنوعة للفراخ، منها الفراخ المكسيكية، وكوردن بلو، وفراخ بصوص الكابوريا، وبطعم الريحان الذي يُعطي رائحة طيبة للأكل.
ستجد أيضًا لحم الستيك الذي تُقرر الطريقة التي يتم طبخه بها رغبتك، فتختار بين صلصة فلفل، مشروم، مستردة، وريكفورد.



Cheese fries
إن كنت تُفضل أطباق السي فود، فيُفضل أن تبدأ بالجمبري الذي يُقدم مخبوزًا بصلصة البشاميل وجبن البارميزان، مع فيتوتشيني البيستو.

ويُمكنك أيضًا تناول النودلز مع ستيك السلمون المُحضر بالصويا الخاصة بـ Brew.
أما بالنسبة للأطباق الجانبية، فهم مُتميزون في البطاطس بالجبنة، وأطباق الشوربة، فيُمكنك احتساء شوربة البروكلي بالجبنة، أو شوربة الطماطم، مع تناول سلطة من الكينوا والفراخ والخضراوات المُتنوعة، أو العدس مع الخس والجرجير وخل الديجون.


الحلو من Brew & Chew

Explosion Molten Cake
يصنع Brew & Chew، الحلويات بنفس والشغف الذي بدأ به المكان ويهدف لتقديم أصناف مُتنوعة من الحلويات.
وإذا كنت تُفضل المولتن كيك، فيُمكنك طلبه بالشيكولاته البلجيكية، والأوريو والفستق، أما لو كنت تعشق الشيكولاته فالـ Explosion تم تحضيره لك، وهو مولتن كيك بالشيكولاته، ومعه جرعة إضافية من الشيكولاته في "سرنجة".
يمكنك فى Brew طلب الكريب الحلو، بشيكولاته البراونز، أو الفستق، وكيك قرفة بالكراميل، وتشيز كيك بالشيكولاته.


المكان: The Court Yard شارع فلسطين - المعادي الجديدة,
التليفون: 01147444550

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022