leftlogo
advertisement

منك للقمر.. أشهر وألذ مطاعم الـ "أوبن آير" في القاهرة

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام بالخارج

قضاء الوقت مع أصدقائك والسهر في الصيف له طعم أخر، لتستمتع بنسمة الهواء اللطيفة في الليل مع تناول الأطباق الشهية، ولكي لا تحتاروا فريق "Food Today" يقدم لكم مطاعم "أوبن آير" يمكنكم بها الاستمتاع بالهواء الطلق ومشاهدة القمر مع قضاء وقت رائع وتناول الأطعمة المختلفة التي ستزيد من جمال الليلة.

River Bank
يقدم مطعم "ريفر بنك" بالزمالك منيو مُتنوع جدًا بين الأطباق الرئيسية، الركن الشرقي، المشاوي، السندوتشات، البيتزا، والباستا الإيطالي، وهذا التنوع يأتي مع ضمان أنك ستجد ما تُريد وتتناول أكلتك المفضلة المُحضرة بجودة وإتقان.

ومن الأطباق الرئيسية في المطعم، "اسكالوبيني الا ميلانيز"، وهي لحم بتلو مُتبل بالبقسماط اليوناني، وتُقدم مع البطاطا الحلوة، وصوص التارتار، والخضار المشوي، ولعشاق السي فود يُقدم المطعم أطباق الجمبري أيضًا بطرق مختلفة لكن أفضلها هو الجمبري المشوي والمحضر في  صوص الكابوريا، فطعم الكابوريا ستشعر به داخل قطع الجمبري، وهي فكرة مُختلفة وجديدة، ويُقدم مع الأرز الياباني، والخضار السوتيه.


Blue Palm
هي قرية نوبية بأجواء مميزة في قلب القاهرة داخل فندق "زاجارد"، والتي تتميز بالديكورات والطابع النوبي والريفي من الأركان المجوفة والديكورات والألوان والزخارف في كل زاوية، مع الطاولات والمقاعد والشِلت العربية الصغيرة، وكل هذا بجانب أشهى الأكلات الشرقية الأصيلة لكي تصنع ذكريات لذيذة مع عائلتك في "بلو بالم"، كما أنه المطعم المثالي لأنه يحتوي على منطقة مخصصة للأطفال "عشان يلعبوا براحتهم".

يوفر لك المطعم أطباقا شرقيا وأطعمة مصرية أصيلة قادرة على إشباعك وإسعادك، فالطعام مطهو بالسمن البلدي، ورائحة الخبز الخارج من الفرن الفلاحي منتشرة في المكان ولا تقاوم، مع منيو متنوع من الأكل الشرقي، حيث يُمكنك الاستمتاع بتناول المشاوي والمحاشي وورقة اللحمة والطواجن المصرية الأصيلة التي تُقدم بحُب.


Crimson
هو من المطاعم التي اشتهرت بتقديم الأطباق العالمية والسوشي بأنواعه، في أجواء مريحة ومبهجة على ضفاف النيل، فالمكان عبارة عن Roof Top رائع بالزمالك، وقد وصل إلى القاهرة بعد رحلة في الساحل الشمالي ما بين العلمين الجديدة وتلال، حتى استقر في جزيرة الزمالك، لينقل ثقافة المطبخ العالمي والمأكولات المشوية الطازجة.

ومن بين أشهى الأكلات التي يقدمها المطعم يمكنك تجربة طبق "شوراسكو الأرجنتيني" الذي يتكون من مزيج اللحوم المتبلة على الطريقة اليونانية، بما في ذلك أوراك الدجاج، وقطع لحم الضأن والعجل، وأيضًا ستجد قائمة متنوعة من السلطات الطازجة، والأخطبوط المشوي بجانب شرائح اللحم والناتشوز، بالإضافة لألذ أطباق الحلويات والمشروبات.

 تناول الطعام في مطعم River Bank

 إعداد الأكل الشرقي في Blue Palm

 الأجواء في روف توب Crimson


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022