leftlogo
advertisement

من الطعمية للكوارع.. روح الأهرامات في Sun roof أو Cleopatra Bistro

A A A
cleopatra bistro
Cleopatra Bistro

على الرغم من أن الخروجات لها رونق مختلف إذا كانت في مطاعم عالمية وفنادق مميزة، إلا أن المنظر الحلو أحيانًا "غلاب"، لذلك ماذا عن وجبة الفطار على منظر الأهرامات، أو خروجة مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بتجربة لذيذة في مطاعم متخصصة في تقديم الأكل الشرقي على الأهرامات. 


Sun Roof Lounge Cafe 
قد يظهر من اسمه أنه مكان في منطقة عالية  يطل مباشرة على الأهرامات، ويعتبر من أفضل الأماكن الموجود التي تطل على الأهرامات، من حيث المساحة والديكورات الهادئة وحتى أن لديهم الكثير من الأرجوحة حتى تستطيع أن تلتقط صور تذكارية لهذا المكان. 


ممكن تطلب ايه 
الحقيقة أن المنيو متنوع جدًا بين الإفطار والأطباق الشرقية والمنيو العالمي والمشروبات المميزة، كل ما تحتاجه، ستجده هناك، في الأول يمكنك طلب الفطور التقليدي عبارة عن فول وطعمية وبيض وجبنة وبراد الشاي السخن أو عصير البرتقال، أما في وجبات الغذاء، هم متخصصين جدًا في الأكل الشرقي، يمكنك طلب فتة الكوارع، أو فتة الموزة، وطاجن الملوخية، وطاجن بطاطس باللحمة، وورقة السجق، أما عن المنيو الغربي، يمكنك طلب باستا بالوايت صوص والفراخ، وساندوتش التشيكن راب. 


ممكن تلعب كمان 
بعد الانتهاء من وجبتك اللذيذة، يمكنك طلب أي مشروب من المشروبات الموجودة مع الطاولة والدومينو، لتكتمل الخروجة هناك. 
Cleopatra Bistro 
كليوباترا اسم فرعوني أصيل على اسم الملكة كليوباترا أول مرأة تحكم مصر الفرعونية، ولعل ذلك هو السبب في اختيار اسم مطعم Cleopatra bistro، الذي يطُل على الأهرامات مُباشرة من أي طاولة ستُشاهد الأهرامات الثلاثة وتتناول طعامك وسط أجواء رائعة، في الصباح مع الشمس وهي مُنعكسة على قمة الأهرامات، وفي المساء مع عروض الصوت والضوء.


ممكن تاكل ايه في Cleopatra Bistro 
يُمكنك الاختيار بين الباستا اللذيذة أو البيتزا مع عجينة وحشو يستحقان الإشادة، الباستا بأكثر من نوع، باستا بالخضار إذا كنت ترغب في طبق صحي أو نباتي، وبالفراخ أو اللحوم أو السوسيس، أو بالجمبري والسي فود.


أما البيتزا فهم مُتميزون فيها وتُقدم بحجمين مُختلفين، بين أنواع كثيرة لكن الأفضل فيهم هي المرجريتا، والسلامي، وكُرات اللحم، والكريسبي تشيكن، الأكل مُحضر بطريقة احترافية بأدق التفاصيل الموجودة فيه، بدءًا من عجين البيتزا، والحشو، والصوصات التي تفتح نفسك على الأكل أكثر وأكثر.


وإذا أردت تناول الشاورما، أو الكفتة، فلا تُفوت السندوتشات الرائعة من "كليوباترا"، سندوتشات البرجر مع البطاطس المحمرة في المكان أمام فيو الأهرامات تُعطي لك تجربة مُختلفة لم تمر بها من قبل.
sun roof
pasta mn sun rooof
vieew sun roof
cleopatra




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022