leftlogo
advertisement

من روما لحد طبقك.. هتختار إيه من منيو مطعم La Citta؟

A A A
WhatsApp Image 2022-02-04 at 10.35.03 PM
عائلة في مطعم La Citta

تتميز المطاعم الإيطالية في مصر، منذ عقود، بذوقها الفخم والراقي في التصميم والديكور، وبالطبع تقدم العديد من الأطباق الإيطالية اللذيذة والشهية مثل الباستا والبيتزا بالإضافة إلى الأطباق العالمية الأخرى، ومن أبرز المطاعم La Citta الذى يعد أحد أفخم المطاعم الإيطالية المتواجدة في مصر وأكثرها تنوعًا في عمل الأكلات اللذيذة كما أنه يقدم العديد من العروض المميزة مثل عرض الأصحاب، استمر في القراءة وستتعرف الكثير عن هذا العرض والكثير عن المطعم.

إذا مررت بمول مصر في السادس من أكتوبر، فسيلفت انتباهك مطعم La Citta بتصميمه الفريد، والذى يجمع بين الرقى في الديكور وحسن الضيافة والطعام الشهى.
ستعتقد في البداية أن المطبخ الإيطالي بسيط لأنه يتضمن البيتزا الشهية والباستا المعروفة فقط، ولكن نضمن لك اكتشاف العديد من الأكلات الإيطالية الجديدة والمخلتفة، والتي ستثير حيرتك في البداية من كثرتها، لكن بعد أن تتذوق بعضها ستشعر أنك تجرب أكلات مميزة لا ينسى.

المنيو.. قوائم أكل كتير أوى

طبق مكرونة مع الجبن البارميزان والجمبري

مستعد للتجربة؟ لا تندهش من عدد صفحات منيو مطعم La Citta لأن قائمة الطعام الخاصة بهم تضم جميع الأطباق الكلاسيكية جنبًا إلى جنب مع الأطباق العالمية، بدءًا بالبيتزا الإيطالية وأنواع  الباستا اللذيذة والمشروبات المختلفة والأطباق الرئيسية من اللحم الفراخ والمقبلات الرائعة، ويقدم La Citta أيضًا مجموعة من اللازانيا والرافيولي حتى تتمكن من تناول الباستا الإيطالية الأصيلة.

الباستا بالجبن بتتعمل في عجلة جبن مش على النار

عجلة الجبن في La Citta 

من أهم ما يميز الطعم الإيطالي الأصلي للباستا في La Citta  أنهم لا يلجأون للجبن العادية التي تباع في المحلات التجارية، بل إنهم يستخدمون لعجل الجبن الإيطالي ليُطهي بداخله المكرونة.

«اخترنالك» أحلي أطباق في المنيو (بيتزا الكواترو فورماجي)

لا يفوتك طبق اللازنيا باللحم لأنهم لديهم صوص خاص بهم يجعل طعمها أقرب للخيال، وإذا كنت محبا للحم؟ فننصحك بتجربة ستيك ريب أي بصوص المشروم اللذيذ، أما إذا كنت تفضل أطباق الفراخ، فاختر الكردن بلو، ولا تنس ترك مساحة كافية لحلوي التيرامسو والمولتن كيك، وننهي أطباق الترشيحات بالبيتزا المشروم والكواترو فورماجي، أما إذا كنت تفضل أنواع الجبن المختلفة، فهذه البيتزا تحتوي علي 4 أنواع جبن مختلفة "كريمي-موزاريلا-جبن شيدر-بلو تشيز".

La Citta  أصل الإيطالي في  6 أكتوبر

 

مجموعة أصدقاء في مطعم La Citta 

 

يتمتع La Citta  بمكان مميز و راقي، ويعمل القائمون على المكان تقديم تجربة مطعم إيطالي متكاملة، ولكي تتأكد أنك ستحظى بتجربة إيطالية رائعة في المكان، قال الأستاذ عبد اللطيف صاحب مطعم La Citta في إحدى مقابلاته الصحفية إن جلب التجربة الإيطالية الأصيلة الدافئة إلى مصر هو هدفه الأساسي، مضيفا أنه  زار العديد من المدن في إيطاليا، بما في ذلك روما وميلانو ونابولي وفلورنسا وغيرها، وتوصل إلي فكرته المميزة في جمع هذه التجارب في مطعم واحد، لتعكس الضيافة الإيطالية المميزة والتفاني في جميع جوانب المطعم، في بيئة إيطالية ودية.

الديكور والخدمة.. ناس راقية أوي يا بابا


ديكور مطعم La Citta

يقدم La Citta  خدمة راقية لكل زواره ، بدءا بالديكور المميز والطاولات الخشبية مع الإضاءة  المريحة للعين والكراسي الواسعة وعند الحديث عن الأريكة فحدث ولا حرج، ومن أول نظرة لزاويا المكان المميزة بدءًا من "الاستقبال" ستتأكد أنك دخلت مكان ما في إيطاليا.

عروض ملهاش حل  لو معاك 3 أصحابك أو أكتر


مجموعة أصدقاء في La Citta 

 

يقدم مطعم La Citta  العديد من العروض المميزة، ومن أبرزها عرض "طبق من اختيارك للمقبلات" إذا ذهبت مع ثلاثة أو أكثر من أصحابك .

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022