leftlogo

من شنغهاي إلى القاهرة.. 3 مطاعم صيني متفوتهمش

A A A
wok and walk
مطعم Mr wok

رغم تنوع المطاعم حولنا إلا أن أغلبها يقدم أكلات التقليدية، ويبحث الكثيرون عن مطاعم تقدم أطعمة مختلفة عن المعتاد، ويفضل البعض تجارب الطعام التي يقدمها المطبخ الآسيوي وخصوصا الصينى، حيث يقدم أكلات مختلفة لا يستطيع أغلبنا مقاومتها، ربما لا تروق لكم الفكرة في بادئ الأمر إذا كانت التجربة الأولى لكم، لكن بمجرد أن تخُوض التجربة ستستمتع بكل تفاصيلها ولن تكون المرة الأخيرة التي تزورون فيها المطاعم الصينية.
يُرشح لكم Food Today ثلاث مطاعم بالقاهرة للأكل الصيني يُمكنكم تجربتهم، وكل منهم لديه ما يُميزه .


Mr Wok and Walk


شوربة جمبري
من أهم المطاعم الصيني في مصر التي تُقدم العديد من الأطباق والوجبات والمقبلات المُحضرة على الطريقة الصينية، من شنغهاي إلي القاهرة مباشرة، من الأطباق المميزة عنده Sweet and Sour chicken بقطع الفراخ الرائعة وصوصات حادقة وحلوة وهو من أشهر الأطباق الصينية، ويُقدم مع الفراخ بصوص الترياكي الرائع، ويوجد طبق Sweet and sour بالجمبري أيضًا.
تجد في wok أيضًا أطباق السيزلنج التي تُقدم مع  الأرز الخضار أو نودلز بالخضار، ويُوفر وجبات نباتية وصحية أيضًا تُناسب مُتبعي الدايت والنباتيين.
المكان: كايرو فيستفال -  مصر الجديدة - المعادي - 6 أكتوبر - الرحاب - مدينتي - الساحل الشمالي - الزمالك.
رقم التليفون: 19548


Mr Wok

نودلز على الطريقة الصينية
مستر ووك يُوفر وجبات جاهزة ويُتيح لك اختيار مكوناتها، والوجبات الجاهزة منها وجبة بيف مستر وهي نودلز وخلطة خضراوات طازجة وبيف وفلفل ألوان ومشروم فريش وصوص مستر ووك المُميز، والمكونات التي تستطيع أن تختار بينها، الأرز بالياسمين والنودلز الصيني والنودلز واللحوم والجمبري والسيفود البروكلي والفاصوليا والأناناس وابصل والبروكلي والمشروم وعشب الليمون و الكزبرة وغيرهم من المكوات المختلفة.
المكان: 122 شارع 26 يوليو - الزمالك
رقم التليفون: 01066780006

Dragon Grope


خضراوات على الطريقة الصينية
يُقدم العديد من الأطباق المُختلفة للشوربة والمُقبلات، وأطباق اللحوم والفراخ والبط والجمبري والمأكولات البحرية، في golden وستجد العديد من الأكلات أو تقريبًا أغلب الأكلات التي ترغب فيها ومُحضرة على الطريقة الصينية، والمكرونة والأرز والمُعجنات وأيضًا الأكلات النباتية من الخضراوات وفول الصويا مع البرولي أو البطاطس.
المكان: Pear hotel - maadi
رقم التليفون: 5839334

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022