leftlogo

من عربية لمحل 3 أدوار في التجمع.. اعرف قصة دنيا الجمبري وشوف هتاكل إيه

A A A
أكلة جمبري
دنيا الجمبري

أكلة السمك لا أحد يختلف عليها، سواء كانت سندوتشات جمبري وسبيط في رغيف بلدي أو سواء كانت في صواني وولائم على طاولة كبيرة تسع جميع أحبابك، فإذا كنت من محبي السندوتشات " على قديمه"، مطعم دُنيا الجمبري كان مجرد عربة مزينة بأنوار بسيطة وأصبح الآن من أشهر مطاعم السي فود، أما بالنسبة لـ Shrimp House بيقدم صواني فسفور. 

مطعم دُنيا الجمبري 

يعتبر مطعم دُنيا الجمبري من المطاعم الذي تؤكد لك أن لكل مجتهد نصيب، لأنه بدأ في البداية كعربة تقدم فقط سندوتشات الجمبري والسبيط والفيلية التقليدية، مثل ما تفعل عربيات السي فود، ولكن الأختلاف والتتبيلة وطعم السندوتشات المختلف عند دُنيا الجمبري.

 

جعلت منه مطعم كبير موجود في التجمع الأول بجوار Red Point فود كورت، والمميز في المطعم أنه يقدم جميع الأكلات لها علاقة باسي فود، سواء كانت السندوتشات القديمة، التي طالما أعتاد على تقديمها على العربة، أو صواني السي فود والجمبري والكابوريا.

 

ويقدم أيضًا اختراعات مختلفة في المنيو، وفي تجربة دُنيا الجمبري، ستشعر أنك على وشك الوقوع في حب السي فود حتى وإن لم تكن من محبيه، لأنه يتعمد تقديم الأكل طازة بالإضافة إلى أن جميع أنواع السي فود بلدي وليست مجمدة. 


ممكن تاكل ايه في دُنيا الجمبري

الحقيقة أنه منيو كامل يحوي على كل ما له علاقة بالسي فود من قريب أو حتى من بعيد، يمكنك البدء بالشوربة سواء كان شوربة السي فود أو شوربة الجمبري، ويعدها تبدأ الوجبة سواء كانت وجبات مع الأرز.

 

أو طلب من الجمبري أو السبيط والفيلية، أما عن اختراعات دُنيا الجمبري، لا تفوت الكاساديا بالجمبري لأن طعم الجمبري مميز فيها مع الجبنة السائحة، وبرجر السي فود وهو عبارة عن قطعة من الجمبري والسبيط على شكل دائري ويقدم في ساندوتش كيزر، أما إذا كنت من محبي المكرونة لا تنسى طلب الجمبري بالمشروم ومكرونة الوايت صوص. 


عروض دنيا الجمبري

يقدم المطعم عروض على السندوتشات لتكفي مجموعة من الأصدقاء بأسعار مميزة، وعروضه عبارة عن 10 ساندوتشات، 2 سلطة، 2 مخلل ،2 طحينة، صوص مع لتر بيبسي بـ200 جنيهًا.


6 ساندوتشات، 2 سلطة ، 2 مخلل،2 طحينة، صوص مع 2 كانز بيبسي بـ 129 جنيهًا. 


3ساندوتشات، سلطة، مخلل، طحينة، صوص مع كانز بيبسي بـ 65 جنيهًا
10 ساندوتشات جمبري أو مشكل مع2 سلطة  و2 طحينة بـ 150 جنيهًا.

مطعم Shrimp House 

"شريمب هاوس" متخصص في جميع أنواع السي فود، الكاليماري والجندوفلي والكابوريا والفيليه وليس الجمبري فقط، لذا فوجباتهم تتنوع بين كل أنواع السي فود، ونرشح لك وجبة الجمبري الجامبو المقلي بالسمسم وحبة البركة، حيث يأتي لك الجمبري كما هو كامل مع أرز صيادية وبطاطس، أما فاهيتا الجمبري لمُحبي الجمبري الجاهز على الأكل مباشرة دون تقطيع، ميكس الجمبري المشوي مع المشروم والفلفل الملون وصوص الباربكيو ورز الصيادية مميزجدًا.


ومن المُمكن طلب  مكرونة بشاميل بالسي فود وطبقة الجبنة الموتزريلا، أو جمبري بصوص الكريمة والزبدة والشبت، أو ميكس اسكندراني من الجمبري والفيليه والكاليماري مع الفلفل الملون.
دنيا الجمبري
عروض دنيا الجمبري

دنيا
دنيا الجمبري

جمبري
دنيا الجمبري

shrimp
شرمب هاوس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022