leftlogo
advertisement

مهرجان عروض الصواني من مطعم «بهية».. 600 جنيه هتكفيك انت والعيلة

A A A
صواني مطعم بهية
صواني مطعم بهية

بفروع مختلفة حول الجيزة والمحافظات الأخرى، يعتبر مطعم "بهية" أحد المطاعم الشهيرة المتخصصة في الأكل الشرقي، وإن كنت من محبي الأكل المصري بمختلف أنواعه ستجده هناك بداية من المحاشي والطواجن إلى المشاوي المختلفة التي لا يختلف عن حبها أثنين، كل ذلك بالإضافة إلى عروض المطعم المميزة على الصواني الكبيرة التي تكفي الأصدقاء والعائلة بكل ما تتمناه من أكل شرقي.

عروض بهية
مطعم بهية يقدر لمة العائلة والأصدقاء حول الأكل، لأن اللمة تحلى بالأكل الشرقي المتنوع، يوفر المطعم عروض على الصواني المشكلة التي تحتوي على المشاوي والمحاشي مع الأرز البسمتي والسلطات والطحينة، لتكون صينية متكاملة مليئة بالأكلات المصرية الشهية، لنعرض عليك تفاصيل الصواني في السطور القادمة.

صواني "بهية"
لنبدأ عروض مطعم بهية بصينية "لمة الحبايب" المكونة من فرخة مشوية أو شيش، نصف كيلو كفتة كندوز، نصف كيلو طرب، مع أرز بسمتي، 2 سلطة خضراء، 2 طحينة وعيش، كل ذلك بسعر370 بدلًا من 425 جنيه.


أما عن "صينية البركة" فهي مكونة من كيلو شيش طاوق، نصف كيلو كفتة بلدي، نصف كيلو سجق شرقي، ونصف كيلو ممبار، مع أرز بسمتي، 2 سلطة خضراء، 2 سلطة طحينة وعيش بسعر 395 بدلًا من 525 جنيه.

صواني اللمة
عروض وصواني مطعم بهية لم تتوقف عند هذا الحد، بل يُقدم لك المطعم صواني أخرى تكفي جميع أفراد العيلة والصحاب، فإن كنتم مجموعة أصدقاء عليكم تجربة "صينية الصحبجية" المكونة من نصف كيلو سجق مشوي، نصف كيلو كبدة مشوية، نصف كيلو شيش طاووق، نصف كيلو كفتة بلدي، و2 حواوشي، مع كيلو أرز بسمتي، 2 سلطة خضراء، 2 سلطة طحينة وعيش بسعر 450 بدلًا من 650 جنيه.


ولعزومة العيلة يُقدم "صينية البلدي يوكل" المكونة من بطة، 4 حمامات، كيلو محشي ورق عنب، ملوخية كبيرة وطاجن خضار سادة وعيش بسعر625 بدلًا من 805 جنيه.

فروع مطعم بهية
حدايق الأهرام: البوابة الأولى شارع الثروة المعدنية.
المهندسين: شارع جامعة الدول العربية بجوار فندق النبيلة.
6 أكتوبر: ميدان الحصري.
الفيوم: ميدان المسلة.
أسيوط: شارع الأزهر أمام أبراج القضاة.
الساحل الشمالي: مارينا 5، لسان الوزراء.

صواني بهية صواني بهية
بهية سس من صواني مطعم بهية

بهية س
 البطة من مطعم بهيةبهية سفرة مطعم بهية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022