leftlogo

"مولينو" مطعم إيطالي فرنسي في المعادي.. جرب بيتزا من كل بلد واعرف الفرق

A A A
il mulino
il mulino

في il mulino ستجد طاقم يُقدر وجبة الإفطار ويعرف مدى أهميتها على صحتك، حيث أنها أول وجبة في بداية يومك وبالتالي تُؤثر كيف سيكون شكل يومك، فلو كنت ترغب في بدء يومك بحيوية فتجرب الإفطار في Il Mulino، وهو أيضًا مناسب لكل الأوقات، فيُمكنك تناول البيتزا مع أصدقائك عند غروب الشمس، أو طلب أطباق رئيسية مختلفة من إعداد مطبخ "مولينو" المُميز والذي يعتمد على أكثر من ثقافة في تحضير أطباقه، بين الفرنسية والإيطالية.


تفطر إيه من mulino؟

كرواسون وقهوتك المُفضلة
في il mulino ستجد أطباقًا عديدة للفطور، أهمها فطار الـ مالينو الخاص، وهو قهوة أو شاي، وعصير ليمون أو عصير برتقال، مع قطعة من الكرواسون أو الباتيه، وأومليت سادة مع خبز مربى وزبدة.
وهناك أطباق الأومليت المُميزة، منها أومليت من 3 بيضات بالسبانخ وجبنة الماعز، مع سلطة طماطم بالجرجير، وبطاطس مخبوزة بالفرن وتوست بني.
وإذا كنت تُحب جبن البارميزان، فيُقدم الأومليت مع جبن البارميزان والمشروم أيضًا بجانب سلطة الطماطم والبطاطس المخبوزة، كما يُقدم بطريقة إيطالية، بسلطة الكبريزي الإيطالية.


جربت الفرنيش توست؟

فرينش توست
الفرينش توست أو التوست الفرنسي هو عيش التوست البني، ويُحضر بنكهة معينة، كما يُقدم التوست الفرنسى بالقرفة، مع سكر باودر وشرائح برتقال.
أو الفرينش توست الخاص بـالـ مولينو، الذي يتميّز بطعمه الحلو فهو يُقدم مع صوص الشيكولاته، الراسبيري، والشيري.


أنواع مختلفة من الكرواسون هتحب تجربها

Croisant Sandwich
الكرواسون في مولينو يُقدم بأكثر من طعم فيُمكنك اختيار الطعم المُفضل لديك، بين الكرواسون الحادق بالجبنة، تركى مدخن، تركى مدخن و جبنة برى، سلمون مدخن، بيف بيكون أو السادة، أو يُمكنك طلب كرواسون حلو بالشيكولاته، اللوز، القرفة، والتفاح أيضًا، وبجانب الكرواسون يوجد الدانش الحلو، والرول بالقرفة، والبريوش بالسكر والزبيب.


غير الفطار… البيتزا في il mulino تحفة

il mulino pizza
البيتزا في il mulino بالتأكيد مُميزة لأنها تُقدم في مكان هو مخصص للمخبوزات بالأساس، فيُمكنك طلب بيتزا المارجريتا، الفونجي، السجق، فواكه البحر، التونة.
ويوجد العديد من الأطباق الرئيسية أيضًا التي يُمكنك الاختيار من بينها، خاصة مع وجود أطباق منها مُختلفة وتستحق التجربة، منها لفائف الستيك بالسبانخ والمشروم والبلو تشير، والفراخ البانيه، ومكرونة الفوتوتشيني بقطع الفراخ المشوية والمخليّة والسبانخ، يُمكنك أيضًا تجربة الإسكالوب بانيه بصوص الليمون، أو طبق من البيكاتا وهى محضرة بصوص المشروم.

المكان: 261 شارع 7 المعادي
48 شارع الحرية سنتر ألماظة - هليوبوليس
التليفون: 01210400179


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022