leftlogo
advertisement

نشوفكوا السنة الجاية... مطعم pipa الايطالي يعلن غلق فرع مراسي بفيديو لطيف

A A A
بيتزا
مطعم pipa


لفتة رائعة قام بها العاملين في مطعم Pipa الايطالي فرع مراسي الساحل الشمالي حيث ظهر جميع العاملين من داخل الفرع وهم يشيروا إلى أنهم في انتظار الزبائن مرة أخرى ولكن العام المقبل وتحديدا فصل صيف 2023، ولكن سيكون فرع التجمع الخامس مفتوح أمام الجميع طوال العام، مطعم pipa هو نموذج حي للتجربة الإيطالية علي أرض مصرية.
 

المنيو بالكامل يعبر عن المطبخ الإيطالي وأشهر أكلاته المميزة، ولكن قبل الحديث عن المنيو، لفت نظرنا الديكور القريب جدا من المطاعم الإيطالية التي نشاهدها في التليفزيون. 

فليس غريباً أن يتمسك المطعم بالمفرش الكاروهات الشهير للمطاعم الإيطالية وهو التقليد الذي مازال متبعاً في معظم المطاعم الإيطالية.


المطعم به طاولات بالداخل والخارج، ويعدك المشهد المقابل لطاولاتك سواء بالداخل أو الخارج بوجبة لا تنسى، فهو في مكان حيوي داخل مول O1 بالتجمع الخامس.


الوجبات الايطالية في مطعم بيبا
منيو مطعم Pipa يعتمد على تقديم الأكلات الإيطالية بنفس المكونات التي تستخدم هناك، حيت يتم استيراد جميع مكونات الأكلات وخاصة البيتزا من بلد المنشأ، الباستا السي فود لديهم مميزة جدا .

 

ويقوم الشيف المتخصص في إعداد الاكلات الإيطالية بطهيها امامك في المطبخ المفتوح علي صالة الاكل، والبيتزا النابولي بمكوناتها المعروفة لذيذة جدا وتستحق التجربة، والمارجريتا وكواترو فور ماجيو، والسي فود مارينارا، وننصحك بتجربة طبق أوسوبوكو الايطالي اللذيذ.
FB_IMG_1663880606669


FB_IMG_1663880635734

FB_IMG_1663880628448


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022