leftlogo

«نظام غذائي ولا تدريبات»!.. ما السر وراء رشاقة الممثلة جيسيكا بيل؟

A A A
جيسيكا بيل في التمرين
جيسيكا بيل في التمرين

جيسيكا كلير تيمبرليك، أو المعروفة بـ"جيسيكا بيل" هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية تتمتع بقوام رشيق ساحر مع جاذبيتها التي لا تقاوم، لكن لم يأت كل هذا بالصدفة بل بسبب جهدها المبذول في الحفاظ على نظامها الغذائي وتمريناتها الرياضية.

تنسب جيسيكا بيل الفضل لنظامها الغذائي بأنه السبب في عضلاتها القوية أكثر من روتينها التدريبي، فبيل لا تتبع أي نظام غذائي خاص بخلاف تجنب الجلوتين ومنتجات الألبان، ومع ذلك فإنها تأكل الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية، وخاصة الخضروات العضوية وأحيانًا المزروعة في حديقتها الخاصة، كما أنها تأكل الحبوب الكاملة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين.

وجبة الإفطار
 جيسيكا بيل تأكل الساندوتش


غالبًا ما تبدأ بيل يومها مع البان كيك المغطى بزبدة الجوز والعسل المحلي وسوسيس الدجاج، بجانب كوب من الشاي الأخضر أو العصير الطازج، لتتناسب الوجبة مع نظام باليو الغذائي.

وجبة غداء متوازنة
 جيسيكا بيل والتمارين الرياضية


لتناول طعام الغداء، تصنع بيل سلطة من الخضروات المزروعة في حديقتها الخاصة، أو تستمتع بالبرجر النباتي، حتى تأتي وجبة العشاء الأكثر أهمية، التي تحتوي على الدجاج أو السلمون وبعض الخضروات المشوية.

الوجبات الخفيفة


الوجبة الخفيفة لدى بيل عبارة عن بريتزل خالية من الجلوتين مع الجبن النباتي الخالي من منتجات الألبان والمصنوعة من اللوز، وعندما تكون في تصوير فيلم ما تحاول الحفاظ على نظامها الغذائي نظيفًا عن طريق تناول الكثير من الخضروات، والكثير من البروتين النباتي من الكينوا والحبوب.

اليوم الـ Free
 جيسيكا بيل في جلسة تصوير خاصة بالتدريب


عادة ما يكون يوم الأحد هو يوم بيل الـ Free، لكن على الرغم من أنها تحرص على تجنب الجلوتين ومنتجات الألبان من نظامها الغذائي، إلا أن وجبتها المُفضلة هي البسكويت والبيتزا.

روتين التدريبات
 جيسيكا بيل في التمرين


تعمل بيل مع المدرب الشهير "جيسون والش" من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع، لكن عندما تكون تستعد إلى دور في فيلم ما تتمرن لمدة 6 أيام في الأسبوع، وتقوم بمجموعة متنوعة من التدريبات الرياضية، بما في ذلك تمارين الكارديو والركض واليوجا وتمارين القوة، فتكرس بيل نفسها لممارسة الرياضة، ومدربها يقول إن هذا هو ما يحقق النتائج.

الجمع بين التمرينات


لتدريبات القوة تستخدم بيل أوزانًا أخف حتى تتمكن من القيام بمزيد من المجموعات، مما يحافظ على عضلاتها متناغمة وليست ضخمة، كما تقوم بيل بالجمع بين تدريبات القوة والكارديو من خلال التحرك بسرعة خلال تأدية روتين تمارين القوة، فتصبح تمارين بيل تمرينًا للكارديو أيضًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022