leftlogo

نفسك في آيس كريم في أخر اليوم.. هنقولك تروح فين

A A A
آيس كريم
تناول الآيس كريم

يعتبر الآيس كريم من الحلويات المُفضلة للكبار والصُغار، كما يتميز بسهولة إيجاده في العديد من الأماكن من حولك إن كنت تبحث عن مكان لتناول الحلوى في أخر اليوم، إلا أنه لكي تتناول آيس كريم بطعم مثالي يشعرك بالانتعاش في الصيف، يجب أن يكون من مكان متخصص في عمله، لذلك فريق "Food Today" يرشح لك بعض الأماكن المتميزة في عمل الآيس كريم بالعديد من النكهات.

Dolato 


نجح دولاتو في جذب عشاق الآيس كريم عبر تقديم أشكال وأنواع غير تقليدية من الوفال والآيس كريم بجميع النكهات التي تُفضلها، بجانب اختراع آيس كريم " Mini Sticks " التي يمكن تناولها في قضمة واحدة فهي تُعتبر قطع آيس كريم صغيرة في عصا خشبية.


ويتمتع دولاتو بقائمة متنوعة من نكهات الآيس كريم الجديدة والتقليدية، من المانجو والشوكولاتة والفانيليا إلى التيراميسو والبان وتشيز كيك الفراولة، ونكهات الصيف الجديدة التي لا تقاوم في فروع Dolato بمراسي الساحل الشمالي، وفروع القاهرة في Midtown مول القاهرة الجديدة، Almazah Avenue، The Drive التجمع الخامس، وثلاثة فروع بالشيخ زايد فيZed Park، WOC، وPark St.

Stavolta


من المطاعم التي اشتهرت ببيع الآيس كريم بنكهات متنوعة تجمع بين النكهة المصرية والإيطالية، هو Stavolta  والذي يقدم الآيس كريم بألذ النكهات على حسب اختيارك فيمكنك الاستمتاع بآيس كريم شوكولاتة، فانيليا، كراميل، تيراميسو وشوكولاتة بقطع اللوز.

وعلى الرغم من صغر مساحة المكان إلا أنه استطاع الحفاظ على روعة وجودة الآيس كريم الـ Home made الذي تميز في تحضيره بمختلف النكهات طوال السنوات الماضية، بجانب تقديم الكوكيز والكيك بالأطعمة المختلفة.


تجد Stavolta في المعادي بـ39 شارع 231 دجلة، وفي 6 أكتوبر بـ" Westown Hub" داخل سوديك، وفي مصر الجديدة بـ26 شارع بغداد، الكوربة، وفي الزمالك.

قويدر


من الصعب المرور عبر إحدى فروع قويدر دون رؤية الزائرين يحملون أكواب الآيس كريم، وتتنوع النكهات والإضافات في آيس كريم قويدر لتشمل النكهات التقليدية من الفانيليا، الشوكولاتة، المانجا والفراولة، إلى جانب النكهات الجديدة والمبتكرة من آيس كريم سنيكرز، توفي مملح، لوتس وفريرو، بجانب تورت الآيس كريم اللذيذة بالشوكولاتة والفستق وزبادي التوت، بالإضافة إلى نكهات أخرى، بالإضافة إلى اختراع آيس كريم التين الشوقي.

تجد فروع قويدر في التجمع الخامس: شارع التسعين الجنوبي، توب 90 مول، مييتنج بوينت.
التجمع الخامس: سيتي بلازا مول، شارع 17، بجوار سعودي ماركت.
وسط البلد: 42 شارع طلعت حرب.
المعادي: 71 شارع 9.
مدينة نصر: 18 شارع عباس العقاد.
الرحاب: السوق التجاري.
مدينتي: Open Air Mall.
المهندسين: 23 شارع شهاب.
هليوبوليس: ألماظة أفينيو مول، بجوار مستشفى مصر للطيران.
الشيخ زايد: امريكانا بلازا.
الإسكندرية: سموحة، 9 شارع ألبرت الأول، مبنى دلتا، بجوار سراي ماركت.
الإسكندرية: سان ستيفانو مول.
المنصورة: 6 شارع المشاية السقلية، أمام نادي النيل.
بورسعيد: ستار مول.
الساحل الشمالي: بورتو مارينا مول.
 تناول الآيس كريم من Dolato

قويدر آيس كريم من قويدر
Stavolta Stavolta

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022