leftlogo

نفسك في أكل يوناني أو إيطالي.. لازم تجرب مطعم La Scala والسر في الطبخة

A A A
La Scala
La Scala

هل جربت يومًا أن تفطر في اليونان مع وجباتهم الشهيرة والغنية بالخضروات الشهية، ثم تسافر لتتناول غدائك في إيطاليا مع الباستا الشهيرة، او أطباق السي فود وفواكه البحر الغنية؟ في La Scala يُمكنك الاستمتاع بكل ذلك وأكثر في مكان واحد بدون سفر وانت في القاهرة، مع العديد من أطباق الفطار، والمُقبلات، إضافة إلى أطباق الغداء الرئيسية من اللحمة والفراخ.

تفطر إيه من La Scala؟

أومليت La Scala
يُمكنك الاختيار من بين أطباق الأومليت المُتنوعة، بالناتشوز أو الخضار أو الكيري، أو الكرواسون بمكس الجبن، أو التركي المُدخن، بجانب ذلك يُمكنك اختيار الفطار اليوناني، الذي يتكون من عيش البيتا وجبن الفيتا والزبادي مع خضراوات مُتنوعة.

تطلب إيه على الغدا؟

طبق "الكوتوبيا ليمون"
يُمكنك اختيار العديد من أطباق La Scala المُميزة، التي تُقدم مع اثنين من الأطباق الجانبية، وهى الباستا، الخضار السوتيه، البطاطس المحمرة، والبطاطس المهروسة، والأرز.
أما الطبق الرئيسي فيُمكنك طلب طبق "الكوتوبيا ليمون"، وهى صدور دجاج مشوي مع الفلفل الألوان والليمون والأعشاب، وتُقدم مع البطاطس.
وفي أطباق اللحوم، يُمكنك أيضًا طلب "البيف الديمازو"، حيث يُقدم لك قطعة الفيليه المشوي مع الجرجير وصوص الريكفورد والبارميزان.
وإذا كننت تُحب أطباق السي فود، فعليك بتجربة فواكه البحر مع صوص الروزيه، بجانب الخضراوات وجبن البارميزان، في طبق السي فود بروفنسال.

اوعى تنسى المُقبلات

أصابع الموتزريلا



المُقبلات شيء أساسي بجانب الأكل لا يُمكنك الاستغناء عنه، وخاصة في La Scala لأنها ستعجبك نظرًا لاهتمامهم الخاص بها، فعندما تطلب موتزريلا فرايد، تجد أصابع الجبنة المقلية مع صوص السويت شيلي، أو البوتيتو تشيز وهي البطاطس برفقة الأعشاب وصوص الشيدر، والسكليت ديماجرو هي أيضًا بطاطس، بالأعشاب وصوص الشيدر واللحم المفروم، وتُقدم أيضًا مع فواكه البحر والخضراوات الطازجة.

تاكل إيه تاني من La Scala؟

مكرونة سي فود
يُمكنك طلب أطباق المكرونة والسندوتشات، فيوجد تورنيدو السي فود المُكون من فواكه البحر والريكفورد مع الخضراوات، أو اللاسكالا بيف، وهو ايمانسيه البيف في عجينة إيطالية، المكرونة أيضًا تُقدم مع الدجاج المشوي، وفواكه البحر، أو الهوت دوج.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022