leftlogo
advertisement

نفسك في بان كيك؟.. سلسلة «IHOP» العالمية جيالك من أمريكا لحد عندك قريب

A A A
تناول البان كيك من IHOP
تناول البان كيك من IHOP

تناول البان كيك على الإفطار مع أصدقائك قبل الذهاب إلى العمل، أو الاستمتاع بتناول الغداء البسيط والوجبات الخفيفة في مكان مُريح ومُتخصص في صناعتها قادر على إسعادك على مدار باقي اليوم، ولحسن الحظ أصبح ذلك ممكنًا بعدما قررت سلسلة مطاعم IHOP الأمريكية الشهيرة، والمتخصصة في صناعة البان كيك، افتتاح أول فرع لها في مصر في "كايرو فيستيفال سيتي مول" بالتجمع الخامس قريبًا جدًا.

IHOP
سواء كنت من محبي سلسة مطاعم IHOP حول العالم أو كنت من محبي الـ Pan Cakes بشكل عام، Food Today ينصحك بتجربة الإفطار في IHOP فور الافتتاح وتناول البان كيك الشهية والمتميزة، وإذا كنت تبحث عن طعام الغداء أو العشاء أو أفكار لتناول الطعام في وقت متأخر من الليل فيمكنك الذهاب إليه أيضًا. تاكل ايه من IHOP
دائمًا كان يركز مطعم IHOP على الإفطار، ليقدم البان كيك والخبز المحمص الفرنسي والعجة، ثم توسعت قائمة طعام الإفطار لاحقًا في الثمانينيات لتشمل عناصر الغداء والعشاء، فيقدم أيضًا قائمة من أصناف الغداء والعشاء مثل السندويشات والبرجر والسلطات، فيمكنك تجربة البرجر المميز من "آيهوب" المكون من شريحة اللحم المشوية مع الخس، حلقات البصل، قطع الخيار المخلل والصوص الخاص بهم، ليُقدم مع البطاطس المقلية.

تاريخ IHOP
جاء اسم IHOP اختصار لـ International House of Pancakes وهي سلسلة مطاعم أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في تقديم أطعمة الإفطار، وهي مملوكة لشركة Dine Brands Global، ولمدة 60 عامًا قدمت سلسلة مطاعم IHOP الإفطار المشهور والمحبوب عالميًا من الـ Pan cakes التقليدية والمتنوعة بالنكهات المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من عناصر الإفطار والغداء والعشاء التي يحبها الأشخاص من جميع الأعمار، في تجربة تناول طعام يومية بأسعار معقولة مع خدمة دافئة وودية.

فروع IHOP حول العالم
تمتلك الشركة 1841 موقعًا في كلاً من قارة أمريكا الجنوبية والشمالية، فهناك فروع في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وبيرو والإكوادور.


أما بالنسبة للشرق الأوسط فتنتشر فروعه في الإمارات العربية المتحدة، الكويت المملكة العربية السعودية، وقطر، بالإضافة إلى فروع متواجدة في شبه القارة الهندية في الهند وباكستان، وتعمل العديد من الفروع على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، حتى جاء "آيهوب" أخيرًا إلى مصر عبر بوابة التجمع الخامس في مول كايرو فيستيفال، ليتم الإعلان عن موعض الافتتاح قريبًا جدًا.

أكلات IHOP أكلات IHOP
البان كيك من IHOP البان كيك من IHOP
IHOP أكلات من IHOP


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022