leftlogo
advertisement

هتاكل إيه وهتلاقي مين في "Youka’s" مطعم النجم "بيومي فؤاد"؟

A A A
بيومي فؤاد والنجوم
بيومي فؤاد وأصدقائه من مطعمه Youka's
إذا كنت من سكان منطقة 6 أكتوبر، فبالتأكيد سمعت عن اقتحام بيومي فؤاد عالم البيزنس وافتتاح مطعمه الخاص Youka’s، والذي يعد مشروعه الأول بعيدًا عن الفن والتمثيل، فلم يكتفِ النجم الكبير بيومي فؤاد بالمشاركات الفنية العديدة إلا أنه قرر أن يزاحم أصحاب المطاعم ويقدم الأكل المصري بجميع أنواعه في مطعمه الذي لاقى إقبالاً كبيراً منذ أن تم افتتاحه قبل حوالي عاميين، ويقع في مول Flags بـ دريم لاند.

هتأكل إيه في Youka's ؟

لوجو مطعم Youka's

منيو Youks’s متنوعة وستجد فيها كل ما تحبه، إذ يقدم المطعم كل أكلات الشارع المصري، فستجد الشوربة بأنواعها وكذلك شوربة الكوارع، والسلطات بأنواعها أيضًا مثل اليونانية وسيزر وسلطة الشيف التي تتكون من من صدور فراخ مشوية، تركي مدخن، خس، طماطم، خضار وصوص يوكا.
بالإضافة لجميع أصناف الساندوتشات ما بين اللحم البلدي والفراخ، والحواوشي والشاورما، والبيتزا بأنواعها الشهية، والمكرونات، بالإضافة للأطباق الرئيسية والفتة بمختلف مكوناتها والمشويات التي يتم تحضيرها بطريقة خاصة.

وجبات الأطفال عند Youka’s


بيومي فؤاد مع الأطفال من مطعمه

نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجم بيومي فؤاد، ولدية محبين من جميع الأعمار حتى من بين الأطفال، فقد خصص المطعم قسم خاص لوجبات الأطفال تحتوي على جميع الأطباق ولكن تقدم بطريقة مهيئة للأطفال، مثل أصابع الفراخ ستربس والمشوي وميني ساندوتش واسباجيتي بكرات اللحم.

الحلو عند Youka’s



مولتن كيك بالآيس كريم

يقدم المطعم جميع أصناف الحلويات المميزة، ما بين أم علي بالمكسرات، وكريب الكراميل أو النوتيلا والموز، تشيز كيك بأنواعه، كلاسيك بان كيك، كسكسي بالمكسرات، والمولتن كيك بالآيس كريم.

هتلاقي مين في Youka’s ؟


بيومي مع حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وأكرم حسني ومحمد أنور وعلاء مرسي وأحمد فتحي
بالتأكيد ستجد مالك المشروع وهو بيومي فؤاد، خاصةً أنه اعتاد على مشاهدة المباريات في مطعمه برفقة العديد من نجوم الفن والرياضة، فيتردد على المطعم نجوم مسرح مصر والأصدقاء المقربين لـ بيومي وهم، حمدي الميرغني ومحمد أنور ومصطفى خاطر وكذلك أكرم حسني وحسن الرداد وأحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي، كما يحرص نجوم الرياضة على متابعة المباريات برفقة بيومي فؤاد ومنهم حسام غالي ومحمد فضل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022