leftlogo
advertisement

هتاكل مشاوي على الفحم بمطاعم التجمع الخامس وهتقابل الفنانين كمان

A A A
أضرار شوي اللحمة
تناول الأكل المشوي

الأكل الشرقي والمشاوي بشكل خاص لها عشاقها مهما تعددت المطاعم العالمية التي تقدم أكلات جديدة وغريبة من حولنا، فمذاق اللحوم والفراخ وهي مشوية على الفحم ويتصاعد منها الدخان كافي لإسعادك وإشباعك، وسكان منطقة التجمع الخامس هم الأكثر حظًا بسبب تواجد بعض مطاعم المشاوي المميزة بالقرب منهم، فتعرف على تفاصيل بعض مطاعم المشاوي في التجمع الخامس التي تتيح لك فرصة مقابلة المشاهير أيضًا.

سيخ مشوي
في مطعم "سيخ مشوي" ستجد أطباقا مصرية أصيلة بالمذاق الشرقي، بجانب فرصة مقابلة الفنانين والمشاهير الذين يترددون على المطعم للاستمتاع بالطعام الشرقي، كما يتميز "سيخ مشوي" بالمشاوي الذي يدل اسم المطعم عليها، فيمكنك طلب وجبة الميكس جريل لتجربة متكاملة عن المشاوي، أو الدجاج المسحب المُقدم مع خضروات مشوية، أما إن كنت من عشاق اللحوم المشوية فبالتأكيد عليك طلب كباب وكفتة مشوية مع الريش الضاني أو البتلو، مع الطرب والفلتو المشوي.


أما المقبلات في "سيخ مشوي" فتتنوع بين الساخن والبارد، لتشمل قائمة متنوعة من السجق الشرقي، ممبار، محاشي مشكلة، رقاق اللحمة المقرمش، حواوشي وكفتة أرز، بالإضافة إلى السمبوسك بالحشوات المتنوعة من الجبن واللحمة المفرومة، والنسخة الأجنبية منها "سبرينج رولز" الخضار، الفراخ أو البسطرمة.

أبو عمر
إن كنت من محبي المشاوي والأكل المصري على أصوله فمطعم "أبوعمر" سيكون مكانك المُفضل، ليقدم لك المطعم قائمة طعام متنوعة بها العديد من الأكلات المصرية من المشويات والملوخية والطواجن المتنوعة، بالإضافة إلى الحمام المحشي وورق العنب المُقرب لقلوب المصريين، لتستمتع بليلة رائعة في أجواء مصرية أصيلة.


كما يتردد العديد من المشاهير على مطعم "أبوعمر" بسبب جودة الطعام والمذاق الرائع، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشاوي ومقابلة النجوم في مكان واحد، ومن مشاهير كرة القدم الذين يترددون على المطعم محمد أبو جبل، إسلام محارب، عصام الحضري، على جبر، أحمد الشيخ، ياسر أبراهيم، أفشة وكهربا، أما عن نجوم الفن فيتردد عليه الفنان هبة مجدي، أحمد التهامي، محمد ثروت، محمد نور، كريم فهمي، هاجر أحمد وعبير صبري.

الحاتي
اشتهر المطعم بالمشاوي المميزة والمتنوعة، بجانب الأكل الشرقي الذي يُقدم في 10 فروع متفرقة من سلسلة "الحاتي"، وعند تجربته ستستمتع بأشهى الأطباق المصرية الأصيلة التي يتم تحضيرها بأجود المكونات والوصفات، وقد بدأ "الحاتي" مشواره في تقديم الأكل المصري الأصيل منذ عام 1938، حتى أصبح الآن من أشهر المطاعم التي تقدم الأكلات العربية والمشويات في مصر.

لتجد في المنيو كل ما هو شرقي، بدايةً من الشوربة والسلطات المتنوعة، وصولاً إلى الوجبات المتعددة مثل وجبات الشيش طاووق والحمام المحشي، السمان المشوي، وبالنسبة لوجبات اللحوم فستجد الكفتة التي تعتبر من أكثر الأصناف طلبًا، والسجق، وسكالوب بانيه، والكباب والستيك والطرب.

 المشاوي في أبو عمر

 مشاوي مطعم الحاتي

المشاوي في سيخ مشوي المشاوي في سيخ مشوي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022