leftlogo
advertisement

هتروح التجمع الأول.. لازم تجرب الأكل من فود كورت Red Point

A A A
289636983_529073502296025_5216183799267535860_n
ايس كريم
بعد انتهاء عطلة العيد وانتهاء فترة المصايف، عدنا إلى حياتنا التقليدية، وعادة ما ننتظر نهاية الأسبوع للخروج والاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة، لذلك إذا كنت واحد من سكان التجمع الأول، إليك في السطور التالية دليلك الكامل عن الفو كورد Red Point، هناك ستجد مطاعم وكافيهات، يمكنك اختيار المناسب لك.
بالإضافة لوجود منطقة مخصصة للأطفال" Kids Area" لذلك لكل أم، لا تحملِ هم الخروجة، Red Point موجود. 
لو نفسك في أكل شارع بس نضيف، يبقي "يوكل" 
يوكل من المطاعم المخصصة في 3 أصناف لا أكثر، يتميز بأن ديكوراته كلها لها علاقة بالشارع، والأشياء مستوحاه من الشارع المصري الأصيل، حتى الكراسي، على هيئة كرتونة حاجة ساقعة، والمنيو مكتوب بالكامل على مقطورة عربية، بالإضافة إلى مقبض الباب على شكل "ساطور"، لذلك تعتبر تجربة جديدة ومختلفة من نوعها، حتى الديكورات المعلقة مأخوذة من الزمن القديم، وعلى الرغم من عدم تنوع الأكلات في المنيو، ولكن نعدك أنك ستكرر التجربة من طعم الساندوتشات. 
ممكن تاكل ايه في يوكل 
يوكل يقدم منيو يحتوي على أصناف معدودة جدًا منها الكفتة والسجق والكبدة والسكلانس، وعروض يوكل عبارة عن ، عرض أبو عبير عبارة عن 2 ساندوتش سجق و 2 ساندوتش كبدة بـ 49.5 جنيهًا وعرض كبوت عبارة عن 1 سجق، 1 كبدة، 1 كفتة، 1 بطاطس صوابع، 1 سكلانس، 1 كازوزة بـ 67.5 جنيهًا.
والعرض الأخير هو توتالة عبارة عن 2 كبدة، 2 سجق، 2 كفتة، كازوزة، 1 سكلنس مع بطاطس صوابع بـ 95.5 جنيهًا ومع كل العروض يأتي 4 أنواع مختلفة من الصوصات منها الطحينة والليمون المعصفر والشطة والمسطردة.
Willy’s Kitchen
يعتبر Willy's Kitchenمن مطاعم البرجر المميزة، لأن كل ساندوتش يعتبر جوسي إلى حد كبير مع الكثير من الإضافات المميزة، والحقيقة أن آخر إضافة  لستندوتشات Willy's هو عيش الناتشوز، لأن عند طلبك سندوتش البرجر، بالتأكيد تتوقع أن الجرسون سيأتي إلى مكانك مع أطباق الأكل وسندوتش البرجر الموجود في عيش كيزر ومعه البطاطس، ولكن في Willy's kitchen الموضوع مختلف إلى حد ما، بالتأكيد يمكنك إيجاد هذه النوعية من السندوتشات، ولكن في منيو مختلف تمامًا، مع عيش الناتشوز، وهو عبارة عن عيش مكسيكي مقلي، وهو ما سيجعلك تخوض تجربة مختلفة وجديدة.
أما بالنسبة لأفضل سندوتش موجود ضمن القائمة، فهذا سيعتبر سؤال محير للغاية، لأنهم يهتمون جدًا بجودة اللحم وبأفضل المكونات التي تناسب جميع الأذواق، ولكن رغم ذلك، يمكننا أن نرشح لكم سندوتش "بلو ريبون"؛ وهو عبارة عن  برجر مع بصل مطبوخ بدبس الرمان مع جبنة أمريكية وصوص الريكفورد.
Savoy 
هو يعتبر كافيه ومطعم، يمكنك الجلوس في الدور الأول أو الجلوس في الدور الثاني على الروف لتشاهد المكان كله من حولك، ويمكنك إيجاد جميع الأطباق محضرة باحترافية وطعم لا يقاوم، وحتى أن لديهم منيو مخصص للإفطار. 
تاكل ايه من Savoy 
إذا كنت من محبي السندوتشات يمكنك تجربة الدجاج باربكيو وهو عبارة عن دجاج مشوي مع الخضروات وصوص الباربكيو، أما إذا كنت من محبي البرجر، يمكنك تجربة السافوي برجر وهو عبارة عن برجر مشوي وقطعة جبن موزاريلا مع خس وطماطم وبصل وصوص الشيدر، أما في الأطباق، لا يفوتك طبق الكوردن بلو وهو عبارة عن دجاج محشي تركي مع الزيتون والمشروم والجبن وصوص المشروم.


سندوتشات يوكل 
willys
Willy's Kitchen Burger







advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022