leftlogo

وليمة شرقية للعيلة كلها بـ قصر الكبابجي وأطباق عالمية في Coy

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام
يمكنك الاستمتاع بالأكل الشرقي أو الغربي في المطاعم المختلفة المتميزة في ما تقدمه، لتجربة الأطباق العالمية المختلفة والجلوس مع أصدقائك في أجواء رائعة في مطعم Coy، أو تناول الأكل الشرقي المتنوع من مطعم قصر الكبابجي الشهير وتجربة المشاوي المختلفة مع الأطباق الجانبية المصرية الشهية.

Coy


يستحق المكان أن يكون بين اختياراتك الأولى عند البحث عن مكان لتناول الطعام، لما يقدمه من أطباق عالمية لاقت إعجاب كل من تردد على هناك، وجعلت المطعم في مكانة مميزة بين مطاعم منطقة مصر الجديدة، المعروفة بالمطاعم المميزة من حيث مستوى الخدمة وجودة الطعام، بالإضافة للأجواء الراقية التي ستشعر بها عند دخولك، فالديكورات ستخطف نظرك والمعاملة التي ستتلقاها من قبل العاملين ستزيد من حبك للمكان.

تاكل إيه من Coy


ستجد أمامك في منيو المطعم قائمة طويلة مكونة من ألذ المقبلات الساخنة، وكذلك السندوتشات، والفطائر والبيتزا، أما الأطباق الرئيسية فتجد فيتيلو سكالوبيني المكون من اسكالوب بتلو وجرجير وطماطم شيري، وجبنة بارميزان، ويقدم مع باستا بنا حارة بصوص أبيض.

ولتجربة مختلفة يمكنك تناول طبق بيف ترياكي، وهو عبارة عن لحم بقري مع خضروات، صوص ترياكي، يقدم مع أرز على البخار، وأيضًا تجد مسترد بلو ريبون، ويتكون من صدور دجاج مشوية، سجق، جبن، ويقدم مع كيك بطاطس، صوص بافلو وسلطة جرجير، ومن بين الأطباق الهندية ستجد دجاج بالزبدة الهندية، وهو عبارة عن دجاج كريمي على الطريقة الهندية مع زبيب مجفف ويقدم مع أرز بالثوم.

قصر الكبابجي


مطعم "قصر الكبابجي" يعتبر من أشهر المطاعم الشرقية في مصر، حيث يتردد عليه الكثير من النجوم والمشاهير، منهم فنانون ورياضيون، ويقدم صواني المشويات المبهرة من اللحم والكباب والكفتة التي تعتلى طبقة من الأرز الشهي، وشوايات الحمام المحشي وصواني الرقاق والمحاشي بكل أنواعها.

الأكل في مطعم "قصر الكبابجي"


من أهم النصائح عند ذهابك إلى هناك، أن عليك اصطحاب أكبر عدد من الأحبة والأصدقاء، ويرجع ذلك للأجواء العائلية التي تميز المطعم، فضلاً عن قائمة المنيو التي تشمل "وليمة الكبابجي" وتتضمن أصنافا عديدة مثل الحمام، الكفتة، الطرب، الممبار، شيش طاووق، حواووشي، أرز بسمتي، موزة ضاني، وغيرها من الأطباق المصرية الشهية.
Coy أطباق متنوعة من Coy
Coy س من أطباق Coy
مشاوي قصر الكبابجي مشاوي قصر الكبابجي
قصر الكبابجي أكلات شرقية متنوعة من قصر الكبابجي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022