leftlogo
advertisement

يومك في الزمالك.. فطار على النيل في MAAT والسهرة مع عمرو دياب عند Pier88

A A A
woman-eating-salad-on-a-cafe-terrace-2022-01-18-23-53-59-utc
تناول الطعام

يمكنك قضاء يومك بالكامل في منطقة الزمالك دون الشعور بالملل، فبجانب التمشية في شوارع الزمالك الهادئة المليئة بالأشجار والأنشطة التي يمكنك القيام بها، ستتمكن من تناول الإفطار بأفضل أطباق الأومليت أو الفرنش توست الحلو، أو السهر ليلًا مع أصدقائك على النيل في أحواء كلها موسيقى ورقص وأكلات لذيذة.

فطار على النيل في MAAT
إن كنت تتطلع إلى قضاء وقت ممتع على ضفاف النيل في الصباح، فمطعم "MAAT" بالزمالك متخصص في تقديم وجبات الإفطار الشهية من مطابخ العالم المختلفة، ولأن البيض كان دائمًا نجم وجبة الإفطار فلنبدأ به، حيث أن في مطعم Maat يُقدم البيض بأشكال وطرق متعددة ومختلفة، والتي توفر لك تجربة جديدة من مطابخ عالمية لم تذق مثلها.

ويمكنك تجربة "Atlantic Eggs" المكون من بيض عضوي مسلوق يقدم فوق كيكة مافن إنجليزية محمصة من الحبوب الكاملة، بالإضافة إلى سمك السلمون المدخن وصلصة هولنديز، أو "بيض فلورنتين" الذي يحتوي على بيض عضوي مسلوق يقدم فوق طبقة من السبانخ الصغيرة والكيك الإنجليزي المحمص من الحبوب الكاملة ومغطى بصلصة هولنديز.


فطار حلو في MAAT
إذا كنت تفضل المذاق الحلو في وجبة الإفطار وبدء اليوم بجرعة حلوى، يمكنك الاستمتاع بـ"فرينش توست بالموز والعسل والقشطة"، والذي يتم إعداده عن طريق قلي شرائح من خبز الحليب بالزبدة، ويُقدم مع موز مكرمل بالسكر البني، ومغطىىىىى برذاذ عسل وقليل من الكريمة المخفوقة.

 

أما إن كنت تتطلع إلى خيار صحي أكثر، ويمكنك تناول "جرانولا الزبادي والكينوا" المكونة من كريمة مخفوقة وزبادي مع عسل، وطبقات من الفاكهة الطازجة والجرانولا محلية الصنع والكينوا المحمصة.

سهرة على النيل في Pier88
من المعروف عن مطعم Pier88 أنه من الوجهات المحببة لعدد كبير من النجوم والمشاهير وفي مقدمتهم الفنان عمرو دياب، وإذا زرت المكان في أي فرع في القاهرة أو الأماكن الساحلية وخصوصُا بالزمالك، ستعرف جيدًا سبب تعلق النجوم بهذا المكان، فستجد أجواء من الرقي والبهجة لا مثيل لها.

تأكل إيه في Pier 88
بجانب أجواء السهر والموسيقى التي تملئ المكان، إلا أن السهرة مع الأصدقاء في Pier 88 ستحلى مع تناول الأكلات الشهية التي تُقدم، فيوفر المطعم قائمة متنوعة بين السلطة بالمكونات المختلفة، والباستا التي تعتبر من أشهر الأطباق هناك، والمأكولات البحرية المتنوعة، بالإضافة لأطباق اللحوم والدجاج التي يتم تحضيرها بأشهى الوصفات وبجودة عالية.

تناول الإفطار على النيل في MAAt تناول الإفطار على النيل في MAAT
MAAT الإفطار في MAAT
أطباق السي فود من Pier88 أطباق السي فود من Pier88
Pier88من أطباق Pier88

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022