leftlogo
advertisement

يومك كله آسيوي من الفطار للغدا.. والحلو آيس كريم موتشي

A A A
asian-couple-are-eating-at-chinese-cafe-2021-08-28-11-05-26-utc
أصدقاء آسيويون يتناولون الطعام
إن كنت من عشاق المطبخ الآسيوي بأكلاته المختلفة والغريبة، فيمكنك قضاء يوم آسيوي بالكامل بدء من وجبة الإفطار إلى الغداء والحلوى، Food Today يرشح لك بعض المطاعم الآسيوية في مصر، التي تقدم لك أكلات مختلفة، فيمكنك الاستمتاع بالكيك والسندوتشات الياباني على الإفطار، وتجربة أطباق آسيوية مختلفة على الغداء، أما الحلو فيمكنك الاستمتاع بالموتشي.

فطار خفيف من Keki
يضم Keki قائمة متنوعة من أشهى المخبوزات بالنكهات اليابانية فهي عربة تقدم المعجنات الآسيوية، وستتذوق ألذ المخبوزات مثل تارت الجبن اللذيذ والمتوفر بـ 3 نكهات، الفانيليا والشوكولاتة والماتشا اليابانية، أما خبز الموز وكيكة البرتقال فهما من أشهى المخبوزات الخفيفة التي يمكنك الاستمتاع بها على الإفطار.

فطار متأخر في kamikatsu
هي عربة أنيقة أسسها "شادي فايد" لتقديم الأكل الياباني السريع، بالنكهات الأساسية للمطبخ الشهير، وأنواع الساندوتشات التي تشبه عيون القطط، وبدأ المشروع من عربة صغيرة كانت هي الأولى من نوعها لتقديم الأكلات اليابانية في "مراسي" بالساحل الشمالي، وأدت النكهة المميزة للوجبات، والاختيارات غير التقليدية لافتتاح فرع ثان في التجمع الخامس، ثم آخر فروعها بمدينة الشيخ زايد.

وتتنوع قائمة الطعام في العربة لتناسب محبي اللحوم وحتى النباتيين، والجدير بالذكر، أن جميع اللحوم تأتي من جنوب إفريقيا خصيصا لهم، وبجانب السندوتش الرئيسي يوجد أيضا البطاطس والدوناتس الطازجة، فيمكنكم الاستمتاع بسندوتش الـ "Sando katsu"، وهو لحم جنوب إفريقي مميز مع البصل المكرمل وصوص كاتسو.

الغدا في Oke
لتجربة آسيوية مميزة في مطعم Oke عليك البدء بالسلطة، ومن إحدى السلطات اللذيذة الشهيرة في المطبخ الآسيوي هي الـ"Wasabi Caesar"، التي تحتوي على قطع الدجاج المشوي المدخن، والخس والطماطم مع شرائح البصل فوقها جبن البارميزان المبشور وتُقدم السلطة مع وسابي مايو.

أما الأطباق الرئيسية، فيمكنك تجربة "Beef Teriyaki" المكون من ووك اللحم البقري المشوي المُتبل بصلصة البلسميك والسمسم والترياكي، والتي تقدم مع الجزر والسبانخ المشوحين بالزبدة، ولا تنس طلب "Chinese Egg Noodles"، المكون من نودلز مقلية مع الدجاج وصلصة البوك تشوي مع الفاصوليا والمشروم الأسود في صلصة ووك.

الحلو من M’oishi 
هو علامة تجارية موجودة في الإمارات والسعودية وفي اليابان، ونؤكد لك أنك ستخوض تجربة مميزة من "الموتشي" فهو عبارة عن كيكة أرز يابانية وداخلها حشوات آيس كريم بأطعمة مختلفة، لأن جميع المكونات تكون مستوردة من اليابان، مع قائمة طعام بسيطة ولكنها مميزة مليئة بالموتتش، فيتضمن المنيو عدة نكهات منها الفانيليا والشوكولاتة والتشيز كيك والتوت، بالإضافة إلى اللوتس وشاي الماتشا. 

الكيك اليابنية من Keki الكيك اليابنية من Keki

أطباق آسيوية من مطعم Oke أطباق آسيوية من مطعم Oke

سنوتش ياباني من kamikatsu سنوتش ياباني من kamikatsu

آيس كريم موتشي آيس كريم موتشي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022