leftlogo
advertisement

يومك كله فرايد تشيكن وقرمشة في الإسكندرية من كاركي و Kabotsha بالقاهرة

A A A
تناول فرايد تشيكن على البحر في كاركي
تناول فرايد تشيكن في الإسكندرية من كاركي

وجبات وعروض الفرايد تشيكن ستجدها مهما كان مكانك، وفريق "Food Today" سيساعدك لتجد المطعم المثالي، فإن كنت من سكان الإسكندرية يمكنك الاستمتاع بوجبات وسندوتشات الفرايد تشيكن المختلفة من مطعم "كاركي"، أما إن كنت بالقاهرة فيمكنك تجربة أكبر قطعة فرايد تشيكن في مطعم Kabotsha.

"كاركي" في الإسكندرية
مطعم "كاركي" جمع المذاق اللذيذ للفراخ المقرمشة مع تتبيلة خاصة، بالإضافة إلى اختراعاتهم الجديدة والساندويتشات المتنوعة بجانب الوجبات الشهيرة، وتتنوع الوجبات في كاركي من قطع الدجاج المقرمشة والاستربس والوجبات الميكس.

 

فإن كنت ترغب في أكلة فرايد تشيكن مميزة؛ يمكنك الاستمتاع بوجبة "دينر بوكس" المكونة من 3 قطع دجاج مقرمشة، 2 خبز، بطاطس وكول سلو، وللعائلات الكبيرة واللمة يمكنك طلب أكبر وجبة لديهم وهي "وجبة كركي" التي تحتوي على 21 قطعة دجاج، 2 بطاطس كبير، 2 كلو سلو، لتر كوكاكولا و15 قطعة خبز.

سندوتشات وبوكس من كاركي
إن كنت تفضل السندوتشات بالصوصات المختلفة على قطع الدجاج، فيوفر مطعم "كاركي" منيو سندوتشات متنوعة مثل "بوستيد تشيكن" الذي يحتوي على قطع دجاج مقرمشة، مايونيز، خيار مخلل و خس، أو يمكنك الاستمتاع بسندوتش "كاركي تشيكن" المكون من قطع الدجاج الكريسبي المقرمشةمع  صوص شيدر، شرائح ديك رومي مدخن، مايونيز، خيار مخلل و خس.


أما لعشاق الاستربس المقرمشة فيوفر المطعم بعض الوجبات أيضًا مثل "كريسبي بوكس" المكونة من 5 قطع استربس، بطاطس مقلية، 2 خبز وكلو سلو، مع توافر وجبات استربس أخرى للعائلات.

عنوان كاركي
 57 شارع الرصافة محرم بك بالقرب من معهد الخدمة الاجتماعية، محرم بك، الإسكندرية.


وطريق الجيش، أسفل فندق المحروسة، لوران، الإسكندرية.


Kabotsha
مطعم Kabotsha Fried Chicken & Burger، يأتي على رأس تلك المطاعم التي تقدم أكبر قطعة فرايد تشكين، ورغم عمره القصير في السوق، إلا أنه استطاع أن يحصل على تقييمات عالية على صفحات اكتشاف المطاعم الجيدة، ويبدو أنه قرر أن يدخل في المنافسة عن طريق تقديمه قطع بحجم كبير من الفرايد تشيكن المقرمش اللذيذ مع صوص الجبن الشيدر الشهي.


إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون تناول وجباتهم مع الصوصات، يمكنك الذهاب والاستمتاع بأكبر عروض للفرايد تشيكن مع الصوصات في Kabotsha الموجود في 314 شارع فيصل.

من عروض Kabotsha
عرض السوبر عبارة عن 2 قطعة فرايد تشيكن مع 3 قطع استربس و 2 بيبسي بـ 75 جنيهًا.
عرض السناجل عبارة عن ساندوتش تشيكن مع قطعة دجاج وقطعة استربس وكولسلو وأرز بـ 85 جنيهًا. 
عرض الجامدين عبارة عن 2 ساندوتش فرايد تشيكن مع 2 كولسلو و2 بيبسي بـ 99 جنيهًا.
عرض التريو عبارة عن 3 ساندوتشات تشيكن مع 3 كولسلو بـ139 جنيهًا. 
عرض الوحوش عبارة عن 6 قطع فرايد تشيكن مع أرز وبطاطس وسط و 2 كولسلو بـ139جنيهًا. 
عرض الميجا عبارة عن 2 ساندوتش تشيكن دبل مع فرايز وسط  وكولسلو بـ139 جنيهًا.
كاركي "كاركي" في الإسكندرية

كاركي س بوكس كاركي
من عروض Kabotsha من عروض Kabotsha
Kabotsha س فرايد تشيكن من Kabotsha


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022