leftlogo
advertisement

10 مطاعم يقصدها النجوم.. "روبي" تفضل Vintage و"صلاح "واحة خطاب و"هيفاء" Sailor’s

A A A
يسرا وإلهام شاهين
إلهام شاهين ويسرا
يقصد النجوم والمشاهير المطاعم المميزة لتناول وجباتهم الخاصة وغالبا ما يكون النجوم مؤشر لنا كجمهور لمعرفة الأماكن الجيدة، ويفضل البعض منا الذهاب إلى المطاعم التي زارها أحد المشاهير لثقتنا في ذوقه أو للتقاط صورة تذكارية معه.. تعالوا معنا فى رحلة لاستكشاف 10 مطاعم شهيرة يتردد عليها النجوم.

هيفاء تبتعد عن الأنظار فى Sailor’s

هيفاء وهبي فى مطعم Sailor’s

النجمة هيفاء وهبي تتردد بصورة مستمرة على مطعم Sailor’s المتخصص في تقديم المأكولات البحرية، ولكن بشكل مختلف حيث يتم وضع الأصناف التي تختارها من المنيو في كيس حراري مع إضافة الصوص المخصوص وطهيه وتناوله ساخنا.
تفضل هيفاء الجلوس على أحد الطاولات البعيدة عن الأنظار داخل مطعم Sailor’s لتستمتع بتناول طبق السي فود المميز لديهم وفي بعض الأحيان تكون شقيقتها وأحد صديقاتها بصحبتها للاستمتاع بالجو الجميل والمنيو في المطعم الذي يقدم أشهى المأكولات.
ويعد مطعم Sailor’s، واحدًا من 5 مطاعم يملكها شريف هاني شاكر ورغم قرب المسافات بينهم إلا أن كل منهم يحمل هوية مختلفة عن الأخر، فعند دخولك من باب كل مطعم منهم، ستظن أنك فى رحلة لاكتشاف مأكولات وثقافات طعام مختلفة وستسافر عبر البلاد الموجودة وراء كل باب من الأبواب الخمسة.

أحمد عز في Gastronomic 

أحمد عز مجدي الهواري فى المطعم

النجم أحمد عز واحد من أهم زبائن مطعم Carbon Gastronomic Grill، واعتاد المترددون على المطعم رؤيته بصحبة فريق عمل مسرحيته "علاء الدين"، ويستعد الجميع بهواتفهم المحمولة للتأكد من أن البطارية ممتلئة وستتحمل الكم الهائل من الصور التذكارية التي سيلتقطها زبائن المطعم مع نجوم المسرحية، لأنهم معتادو التردد على هذا للمكان.


تارا عماد فى المطعم
بداية من بطل العمل النجم أحمد عز، ومخرجه مجدي الهواري، مروراً بالفنانة تارا عماد، والفنان الكوميدي محمد ثروت، اعتادوا زيارة المكان بعد مواعيد العرض، لكل منهم طلبه المفضل، فالنجم أحمد عز دائماً ما يطلب ستيك "أنجوس بيف" مع صوص المشروم وبطاطس مشوية، ولأنه مطعم متخصص في الستيك فالطعم هناك مختلف تمامًا "جوسي" تفوح منه التتبيلة، أما المخرج مجدي الهواري فكان اختياره ستيك "ساوث أفريقا" من الأصناف المشهور بها مطعم Carbon Gastronomic Grill، وجاء اختيار تارا عماد للباستا سي فود بالصوص الأبيض.

يسرا وإلهام ومنى فى The Smokery

يسرا وإلهام شاهين مع شيف المطعم

يقصد العديد من نجوم الفن على مطعم  The Smokery فى الجونة، ومن أشهر النجوم الذين يترددون على المطعم يسرا وإلهام شاهين في كثير من الأوقات للمطعم، وكذلك رجل الأعمال والمهندس سميح ساويرس، وأيضًا النجم العالمي مينا مسعود والذي حرص على الاحتفال بعيد ميلاده في The Smokery أثناء تواجده في مصر في الفترة الماضية، والتقطت النجمة منى زكي صورًا خلال تواجدها هناك برفقة الفنان أحمد مالك وعدد من الأصدقاء وذلك خلال تواجدهم في فرع مدينة الجونة أيضًا.

أسر ياسين فى Osmanly

أسر ياسين
يفضل الفنان أسر ياسين تناول غدائه فى مطعم عثمانلي بفندق كمبنسكي على كورنيش النيل، وذلك بسبب أكلاته المميزة والمطوة على الطريقة التركية،  وديكوراته الدافئة المستمدة من الحضارة العثمانية مع اللوحات المزخرفة والفضيات على الحوائط، وإطلالته الخلابة على النيل ما يجعله يبدو مريحًا وأنيقًا، ويشتهر المطعم باستخدام أحدث وأجود المكونات ويقدم قائمة مفصلة، من لحم البقر والضأن إلى الوجبات الخفيفة اللذيذة والمعجنات التركية.

روبي وفهمي وهشام ماجد يفضلون Vintage

روبي في المطعم
مطعم Vintage سيعيدك إلى الزمن الجميل، كل ما هو "قديم" مرحب به في هذا المكان، لذا يحرص العديد من الفنانين والمشاهير على الذهاب إلى هناك، ومنهم النجوم، روبي وأحمد فهمي وهشام ماجد، وهو مطعم يعيدك لكل ذكرى ارتبطت معك بالأكل في مراحل حياتك المختلفة. 


هشام ماجد فى المطعم
أبواب المطعم مزخرفة نقشت لتبدو قديمة بفعل الزمن، طاولات خشبية تركت على حالها دون ترميم لتعكس روح "النوستاليجا" الغالبة على تفاصيل المكان، أما عن "المنيو" فستجد صور نجوم زمن الفن الجميل بين اختيارات المطبخ الشرقي المتنوعة بقائمة طعام Vintage Restaurant & Café، الذي يقدم تجربة مختلفة ومميزة في عالم الأكل الشرقي، إلى جانب الابتكار والأفكار المختلفة في نوعية الأكلات، وديكور المكان الذي يعدك بصور رائعة تتذكر بها المكان دائماً، والمطعم يقع على وصلة دهشور قبل مدخل مدينة زايد 4  بجانب محطة وقود Chill Out  الشيخ زايد.

واحة خطاب مقصد نجوم الكرة والفن

تامر حسني في المطعم
قبل أن يصل القاهرة كان أبرز النجوم يترددون على مطعم واحة خطاب في الإسكندرية، فسبق وظهر النجم تامر حسني في فرع برج العرب، وأيضًا النجم أحمد فهمي، أما لاعبو كرة القدم فيعد مطعم واحة خطاب من أكثر الوجهات المفضلة لهم خاصةً وأن فرع منطقة برج العرب كان بجانب إستاد برج العرب الذي تقام المباريات المهمة.


محمد صلاح فى واحة خطاب
وظهر محمد صلاح في واحة خطاب عدة مرات، وكذلك جميع لاعبي المنتخب الوطني والنادي الأهلي وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب سجلوا حضورًا أكثر من مرة.

Mistiqa مطعم "بيبو" المفضل


محمود الخطيب فى مستكة
مطعم مستكة المكان المفضل للكابتن محمود الخطيب، حيث يحرص دائمًا على الذهاب إلى هناك لتناول وجبة الغداء داخل المطعم والتقاط صور مع جمهوره ومع أصحاب المطعم المرحبين دائما بالمشاهير والودودين جدا في تعاملهم مع جميع الفئات.
مطعم Mistiqa من الأماكن القليلة التي تقدم أكلات شرقية بطعم الأكل البيتي، وبجودة عالية ونظافة وكان ذلك أهم شيء تأكدنا منه، ومن أشهر الأطباق الشرقية الموجودة في المنيو المكرونة بصوص اللحمة المفرومة والكفتة المشوية والسجق والكبدة والفراخ والملوخية والسمبوسك وورق العنب وشيش الطاووق والسمان، وجميعها أطباق مصنوعة بأيادي محترفة وطعمها مميز.

إياد والشرنوبي يتواجدان فى Longhorn T

إياد نصار ومحمد الشرنوبي فى المطعم
يعتاد الكثير من النجوم زيارة المطعم مثل الفنان إياد نصار والفنان محمد الشرنوبي، والمطعم بمثابة حلم لآكلي اللحوم مع الرائحة المدخنة للحم البقري على الشواية، بالإضافة إلى جزء مخصص فى المنيو لأكلات أمريكا اللاتينية مثل التاكو المميز والذى يستحق الزيارة في حد ذاته.
ويتمتع مطعم "Longhorn" بديكور يُشعرك بالأجواء الأمريكية فور دخولك، بسبب الملصقات القديمة وعلامات ولاية تكساس والصور التذكارية في كل زوايا المطعم، بالإضافة إلى جزء الطاولة العالية بمقاعد على شكل مقعد الإحصنة.

حسين فهمي ودرة يقصدان pomme de pain

درة فى المطعم

لأن مطعم pomme de pain من الأماكن القليلة المميزة في تقديم الأكلات الفرنسية تجده أيضا من الأماكن المفضلة للنجوم اللذين لديهم ذوق خاص في الأكل ويعشقون الأكلات الراقية والشيك التي تشبههم، فلا تندهش عندما تذهب إلى أحد فروع pomme de pain وتجد النجم حسين فهمي مع أحفاده يتناول طبقه المفضل أو النجمة التونسية درة التي اعتادت تناول غدائها في الفرع الخاص بتونس بلدها، ولكن ماذا يطلبون من منيو pomme de pain.


حسين فهمي مع أسرته
النجم الجميل حسين فهمي يعتاد من حين لأخر على زيارة مطعم pomme de pain ويصطحب أحفاده معه للاستمتاع بنزهة جميلة في مكان هادئ بعيدًا عن عيون الكاميرات، ويحب طلب باستا كاربونارا وهو عبارة عن مكرونة بنا مع قطع السلامي وجبنة بارميزان والبصل وصوص مخصوص لا يعرف سره إلا مطعم pomme de pain، أما أحفاده فتتنوع طلباتهم بين السندوتشات السريعة التي يبدع فيها المطعم ولديهم منيو خاص بسندوتشات الدجاج وأخرى للحوم وجميعها اختيارات مميزة.

نجوم مسرح مصر فى Derby

محمد عبدالرحمن
البهجة والسعادة والمرح يسيطرون على أجواء مطعم Derby الذي يمتلكه الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن "توتا"، حيث يجتمع فريق مسرح مصر سواء فى فرع بيفرلي هيلز أو فى فرع العجوزة داخل فندق شهرزاد.


أشرف عبدالباقي
النجم الكوميدي أشرف عبدالباقي أو الأستاذ كما يناديه باقي نجوم مسرح مصر يعشق الأصناف الأورينتال المشهور بها المطعم، ولديهم شيفات متخصصين في صنع الكبدة والسجق والحواوشي لذا دائمًا ما يختار أشرف عبدالباقي طبقه من بين الثلاثة اختيارات مع الصوص الحار المميز لديهم، والبطاطس المقلية المقرمشة، وبعدها يبدأ في لعب البلياردو الذي يعشقه.


نجوم مسرح مصر فى المطعم
"مكرونة بالصوص الأحمر والبانيه"، هكذا عرف عن النجم أوس أوس في مطعم Derby وجميع الشيفات أصبحوا لا يسألونه "تحب تاكل إيه؟"، فعلى الفور يتم إعداد طبق المكرونة الأسباجتي بالصوص الأحمر مع قطع الدجاج البانيه مع الكاتشب والمايونيز والبطاطس المقلية وبهذا يكون طلب أوس أوس قد حضر، بينما يفضل النجم الكوميدي على ربيع "البرجر المشوي على اللهب مع الخس وصوص التيستي والخيار المخلل والبصل".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022