leftlogo

3 أماكن لسهرة مميزة في القاهرة.. متفوتش حفلة الخميس في Sky Rim

A A A
سهرة أصدقاء
سهرة بالخارج

إن كنت تبحث عن مكان مميز ومختلف للسهر مع أصدقائك، فريق "Food Today" يقدم لك بعض الأماكن المميزة، التي توفر أجواءا مميزة من الرقص والغناء بجانب الاستمتاع بالأكلات العالمية، جميع ذلك بجانب الحفلات الحية التي تقدمها بعض هذه الأماكن التي ننصحك بأن لا تفوتها، تعرف على الأماكن واختار بنفسك المناسب لك.

Sky Rim


يجمع مطعم Sky Rim بالمقطم بين الفيو الرائع والوجبات المختلفة ليكون من أفضل الأماكن للخروج والسهر مع أصدقائك، لتستمتع بالوقت في مكان بعيد عن ضوضاء المدينة مع مشاهدة مصر من الأعلى، كل ذلك بجانب الأكلات المتنوعة من بداية من الأكل الإيطالي من البيتزا والباستا والريزوتو إلى الأطباق العالمية الأخرى التي تناسب جميع الأذواق.


كما يقيم المكان حفلات حية من وقت إلى أخر، وإن ذهبت اليوم الخميس 21 من يوليو ستتمكن من الاستمتاع بسهرة مثالية من الرقص والموسيقى بوجود الراقصة Agostina Cortez وعازف الطبول الموهوب حازم عصمت، ليضيفوا المتعة إلى ليلتك.

Cairo Jazz Club


في واحد من أشهر أماكن السهر بالعجوزة والشيخ زايد، يمكنك الاستمتاع بسهرة خميس لا تُنسى مع أصدقائك في "Cairo Jazz"، الذي يوفر حفلات Dj بشكل يومي، بجانب حفلات المغنيين التي يتم الإعلان عنها على صفحة المكان على السوشيال ميديا.

 

وفريقنا قرر ترشيح أفضل الأطباق التي ستزيد من روعة سهرتك، لا شك أن بيتزا المارجريتا عندهم من أشهر الأصناف طلبًا وكذلك الفولكانو، أما "ناتشوز فيستا "فيتم تحضيرها بطريقة خاصة جدًا وتتكون من شيبس التورتيلا مع لحم مفروم وصوص جبنة شيدر وهالبينو، ويشمل أيضًا منيو المكان العديد من الأطباق الرئيسية والسندوتشات التي ستنال إعجابك وتكمل متعة الليلة.

Aperitivo


شقة بالدور الأول في أرجاء منطقة الزمالك تدخلها لتجد نفسك وسط أجواء كلاسيكية أنيقة ومعاملة ودودة من العاملين مع موسيقى في الخلفية يقدمها الـDJ الخاص بالمكان، فهذا هو الحال بداخل مطعم Aperitivo بالزمالك، الذي يقدم لك أشهى باستا وريزوتو كأنك تتناولهما في إيطاليا، فيمكنك الاستمتاع بباستا "Rigatoni Beef" المُقدمة مع شرائح اللحم البقري الجوسي مع الطماطم المُجففة والريحان غارقين بصوص الباستا مع براون جريفي صوص.

 

أما إن كنت من عشاق الرافيولي فيمكنك تناول "Lobster Ravioli" وهو عبارة عن عجينة الرافيولي منزلية الصنع محشوة بصلصة كريمة الكراب.
من حفلات sky Rim من حفلات Sky Rim

من حفلات Aperitivo من حفلات Cairo Jazz Club

Aperitivo الأجواء في Aperitivo

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022