leftlogo

3 مطاعم بأجواء أوروبية في المعادي.. Lucille’s «ملك البرجر» ومنيو فطار Ovio عالمي

A A A
تناول المشروبات في مطعم Ovio
تناول المشروبات في مطعم Ovio

يمكنكم قضاء وقت ممتع مع أصدقائك في منطقة المعادي بالاستمتاع بالأطعمة المختلفة في مطاعم المعادي المميزة، فيمكنكم تناول أشهر سندوتش برجر في مصر بالصوصات المختلفة في مطعم Lucille’s، أو تجربة الأطباق العالمية المتنوعة مثل السلمون ترياكي في مطعم Crave، أما لوجبات الإفطار والحلويات المميزة فيمكنك تناول البان كيك والبراونيز من مطعم Ovio.

أجواء أوروبا في مطعم Ovio


ستخوض تجربة المطاعم الأوروبية التي تتميز بأناقة عالية وديكور وأجواء رائعة في Ovio،  فيُمكنك الحصول على أطباق مختلفة من البيض، منها المسلوق أو الأومليت أو حسب النوع المفضل لك، مع بيف بيكون وبطاطس هاش براون بالبيكون أو فطائر البطاطا، مع طماطم بالسبانخ والمشروم والسجق وخبز الـArtisan.

 

كما يقدم المطعم العديد من الحلويات المتنوعة، فيمكنك تناول "براونيز الشوكولاتة" المكونة من قطع براونيز الشوكولاتة الموضوعة على بان كيك وبروفيترول، وكريب محشو بالموز، مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية مع صوص التوت المشكل، ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة.

مملكة البرجر في Lucille’s 


هو أكثر من مجرد مطعم يقدم سندوتشات البرجر، حيث يمكن اعتباره بمثابة "مملكة البرجر" بالمعادي، وتعود علامته التجارية لأمريكا، فهو أحد فروع سلسلة مطاعم أمريكية شهيرة تتخصص في تقديم البرجر، ومنذ افتتاحه في مصر اعتاد الابتكار فيما يقدمه من وجباته، مع نكهات مختلفة ومتنوعة.

ويقدم Lucille's قطعة اللحم الضخمة المتبلة والمطهوة بعناية بالغة، والتي تجعل سندوتشات البرجر لدى المطعم تستحق لقب أفضل برجر في مصر، وفقاً لتصنيف المجلة الأمريكية Time Magazine، وهو اللقب الذي حصل عليه المطعم عام 2017، ولم يتغير مستوى ساندوتش البرجر حتى الآن، بل شهدت تلك السنوات التي حصل خلالها على اللقب تطوراً مستمراً على المنيو.

ويتميز المكان بالديكورات التي تشبه أفلام هوليوود في فترة الخمسينات، مع الأبواب الخشبية والزرع حول مداخل المطعم، وكل ما هو مرشح وبقوة أن يعود بك لأجواء الخمسينات من الأثاث والألوان والطاولات وغيرها.

ستيك وسوشي في Crave


ستجد في المطعم العديد من أطباق الستيك والفراخ والسوشي التي تُقدم على أفضل نحو، ويتميز تصميم المطعم بالدفء، لاسيما البار والسوشي الحديث، وهو ما يجعلك تعشق ذلك المزيج المناسب بين الديكور والطعام، فالفراخ المشوية من الأطباق الكلاسيكية في Crave ذات الطعم المختلف، ويتكون هذا الطبق من صدور الدجاج المشوية في التتبيلة الخاصة بـ Crave، وتقدم مع البطاطس والخضروات المقلية.

 

كما يقدم المطعم أيضًا Salmon Teriyaki بقطع السلمون الطازج مع صلصة ترياكي والفاصوليا الخضراء والبصل الأخضر والسبانخ الطازجة ويقدم مع المكرونة.

امرأة تتناول الحلوى في مطعم Ovio امرأة تتناول الحلوى في مطعم Ovio

مطعم Lucille’s مطعم Lucille’s

أطباق متنوعة من Crave أطباق متنوعة من مطعم Crave


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022