leftlogo
advertisement

3 مطاعم بالشيخ زايد هتاكل برجر أمريكي وتقابل "بيبو" في واحد منهم

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام في الفندق
مجموعة أشخاص تتناول الطعام

إن كنت تبحث عن المطعم المثالي في منطقة الشيخ زايد، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المختلفة هناك التي تناسب الأذواق المختلفة، فإن كنت تريد تجربة الستيك واللحوم المشوية بجانب أطباق إيطالية أخرى فيمكنك زيارة مطعم Charwood's، أو تجربة ألذ سندوتش برجر أمريكي بالشيخ زايد في Good Stuff Eatery، كما يمكنك مقابلة النجم محمود الخطيب وتناول الأكل الشرقي في مطعم مستكة.

Mistiqa
عند رؤية المشاهير تترد على مطعم ما، يُفضل البعض منا الذهاب إلى هذا المطعم الذي زاره نجمنا المُفضل لثقتنا في ذوقه، ويمكننا تجربة ذوق الكابتن محمود الخطيب في الطعام من خلال مطعم "مستكة" الذي يعد المكان المفضل له، حيث يحرص دائمًا على لتناول وجبة الغداء بالمطعم والتقاط صور مع جمهوره.


يعد المطعم من الأماكن المتميزة في تقديم أكلات شرقية بمذاق الأكل البيتي، وبجودة عالية وشياكة، ومن أشهر الأطباق الشرقية الموجودة في المنيو المكرونة بصوص اللحمة المفرومة والكفتة المشوية والسجق والكبدة والفراخ والملوخية والسمبوسك وورق العنب وشيش الطاووق والسمان، وجميعها أطباق مصنوعة بأيادي محترفة وطعمها مميز.

Good Stuff Eatery
إذا أردنا التحدث عن البرجر الأمريكي بكل ما تحمله الكلمة من معني، لابد من ذكر Good Stuff Eatery، الذي يقدم لحم البقر الأمريكي الأسود بنسبة 100%، كما يعيدك المطعم إلى أجواء الخمسينات بسبب الديكورات الكلاسيكية، أما عن المنيو فيشمل على أطباق البرجر الأمريكي، فإن كنت من عشاق الجبنة الشيدر، فيمكنك تجربة سندوتش "كوليتيز سموك برجر" الذي يتكون من جبنة شيدر، وحلقات البصل المقلي، وصوص باربيكيو حار،  أو سندوتش "ستيك هاوس برجر"، ويوجد بداخله مشروم مشوي، وبصل، وجبنة سويسرية، وصوص خاص بالستيك.


بجانب البرجر يقدم المطعم السلطات المتنوعة، والمشروبات المثلجة مثل مارشميلو شيك، أمريكانو كوفي شيك، وفي الواقع، ننصحك بتجربة العصائر بعد الإنتهاء من وجبتك لتميزها. 

Charwood's
تعتبر الـ ستيك من الأطباق الراقية التي يفضلها الكثيرون بحثا عن طعم شهي وممتع، فإن كنت ممن يبحثون عن مكان يقدم أفضل قطعة ستيك فعليك تجربة مطعم Charwood's، الذي تخصص في تقديم أحلى مذاق للستيك، فننصحك بتجربة الـ ستيك ترتار وهو عبارة عن قطعة لحم بقري مفروم ناعمًا مع البصل والكبر والتوابل، أو الريب أي الأسترالي وهو عبارة عن شريحة لحم بقري أسترالي مقطعة من الضلع الرئيسي للبقرة وتقدم مع البطاطس المهروسة.


وبجانب تميزه في قطع اللحم، يقدم المطعم أطباق الفراخ المشوية والسي فود بطريقة الطهي الإيطالية، مع أطباق جانبية وحلويات، وما يميز المطعم المكونات المستخدمة في الطهي، لأنه يعتمد في إعداده للأطباق على المنتجات التي تصل إلى المطعم يوميًا، فبالتالى يكون طعمها طازج دائما.

 محمود الخطيب "بيبو" في مطعم مستكة

224247098_124559583211901_6702934546019730226_n فيليه اللحم من Charwood's

تناول البرجر في Good Stuff Eatery تناول البرجر في Good Stuff Eatery


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022