leftlogo
advertisement

3 مطاعم سوشي هتاكل فيها كل الأنواع.. ساشيمي ولا نيجيري؟

A A A
سوشي
تناول السوشي
إن كنت تريد تجربة السوشي بأنواعه أو من محبي السوشي، فريق "Food Today" يرشح لك بعض مطاعم السوشي المميزة التي تقدم قطع السوشي بأنواعه، لتستمتع به مع أصدقائك في مطاعم مختلفة تقدمه بجودة عالية، في فروع متفرقة حول مصر لتجد مطعم بالقرب من منطقة سكنك.

Ginger
في Ginger ستجد أكثر من 5 أنواع مختلفة للسوشي، وكل نوع له طريقة مُختلفة في التحضير، فمن الـ Nigiri Suhsi تجد التونة وسمك الجمبري والأخطبوط، والكابوريا والسمك الأبيض، فتتذوّق طعم قطعة السمك الشهيّة وبها أرز السوشي المِستوي، أما الـ Sashimi هو من أطباق السوشي المُختلفة والمُميزة، ولا يحتوي على أرز ولكن يُقدم كطبق فيه قطع اللحم مع الليمون والصوصات، فتجد السمك الأبيض والأخطبوط والتونة والسلمون أيضًا يُقدموا بهذه الطريقة.

ولو كنت من مُحبي سوشي Ura maki، حيث تكون لفائف السوشي من الأرز، واللحم من الداخل، فيُمكنك تجربة سوشي "كاليفورنيا"، والذي يتكون من لفائف الأرز وبها الخيار وسرطان البحر أو السلطعون والأفوكادو، ومُتوفر أيضًا بالتونة والسلمون، والتمبورا.

Garnell
يبقى مطعم جارنيل محتفظًا بمكانته لدى محبي السوشي مهما تعددت الأماكن التي تقدم السوشي، ومن ضمن قائمة متنوعة من الاختيارات يُرشح لك Food Today أهم قطع السوشي الذي عليك تجربتها من القائمة، ومنها Volcano Philadelphia.

وهو طبق جمبري مكون من الجمبري المقلي ولحم الكابوريا والجبن الكريمي مع طبقة من سمك السلمون المدخن وجبن شيدر، وإن كنت من محبي الجبنة الكريمي فيمكنك الاستمتاع بالـCreamy lava المكونة من جمبري مقلي، سلمون مدخن، أفوكادو، جبنة كريمي ملفوفة بأرز مقرمش ومغطاة بجبنة كريمة، شرائح كابوريا، وصوص ترياكي.
تجد فروع Garnell في القاهرة الجديدة: كلاود 9 مول.
الشيخ زايد: أركان بلازا.
المعادي.
الزمالك: Tivoli White.
مصر الجديدة: ميدان ألماظة.
مصر الجديدة: أرض الجولف.
التجمع الخامس: مول كايرو فستيفال سيتي.

Mori Sushi
عشاق السوشي يمكنهم الاستمتاع بتناول ألذ قطع سوشي في كايرو فيستفال سيتي مول بعد التسوق في "Mori Sushi" الذي يعتبر واحدًا من أفضل مطاعم السوشي في مصر، ليُقدم المطعم أنواعا مختلفة من سوشي المأكولات البحرية وأصناف للنباتيين، لتستمتع بأشهر قطع السوشي مثل الـNigiri Salmon والـ Nigiri Shrimps.

كما يمكنك تناول قطع رول سبايسي وفيلادفيا رول، أما لعشاق النودلز فعليكم تجربة النودلز في موري سوشي مع اختياركم من البيف أو التشيكن.
تجد فرع موري سوشي في الشيخ زايد: كابيتال بيزنس بارك.
الزمالك: 19 شارع الجبلاية، بجانب حديقة الأسماك.
 المهندسين: 30 شارع جزيرة العرب.
 القاهرة الجديدة: كايرو فيستفال سيتي مول.
 التجمع الخامس: داون تاون مول، شارع التسعين.
التجمع الخامس: مول بوينت 90.
التجمع الخامس: ميفيدا كمبوند.
مدينتي: Open Air Mall.
داندي مول: الكيلو 28 طريق اسكندرية الصحراوي.
 المعادي: 76 شارع 9.
 مصر الجديدة: تيفولى دوم، 70 شارع عمر بن الخطاب.
 مدينة نصر: مول سيتي ستارز.
 سوشي من Ginger
Garnell Garnell سوشي
Mori Sushi Mori Sushi
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022