leftlogo
advertisement

3 مطاعم في الزمالك هتاكل فيهم كل اللي نفسك فيه.. ستيك والحلو تشيز كيك

A A A
multiracial-people-gathering-together-while-having-2022-05-03-22-34-58-utc
مجموعة تتناول الطعام
يمكنك الاستمتاع بالوقت مع أصدقائك في شوارع الزمالك الهادئة بالتمشية ثم تناول أكلات مختلفة قادرة على إسعادك وتغيير مزاجك، فإن كنت من محبي الستيك واللحوم المُدخنة فعليك زيارة واحد من أقدم الـSmoke House في مصر وهو Roy’s، أو الاستمتاع بالمنظر الخلاب المُطل على الزمالك والأشجار الكثيرة في مطعم La Terrace، ولأن اليوم لا يكتمل بدون الحلو، فنرشح لك التشيز كيك ومخبوزات The Better Half &Co.

Roy's Smokehouse
يعتبر المطعم هو أول مكان من نوعه في المنطقة يروج للحم تكساس باربكيو، حيث كانوا أيضًا أول من قدم برجر Tex-Mex في الثمانينيات، ومن وقتها يواصل المطعم الحفاظ على مستوى تجربة المأكولات والأطباق المختلفة ومشاركتها مع المصريين، ويتم طهي قطع اللحم لمدة 16 ساعة باستخدام خشب الكازوارينا الذي يحترق لفترة طويلة وببطء.

لتبدأ يومك المثالي في المطعم، يمكنك الاستمتاع بأطباق المقبلات، بطلب Smokehouse Nachos وهي عبارة عن رقائق التورتيلا وقطع اللحم المشوية مع الفاصوليا الحمراء وجبن الشيدر الأصفر، لتستمتع بعد ذلك بسندوتش Pulled Smoked Brisket Burger، المكون من لحم بريسكت مطهو ببطء مع الكرنب الأحمر وصلصة الباربكيو والجبن، أو يمكنك طلب اللحم كطبق رئيسي سواء كان لحم بقري أو لحم ضأن.

La Terrace
بجانب المنظر الرائع المُطل على منطقة الزمالك والأشجار التي تُحيط بك من جميع الجوانب، يتميز مطعم "لا تراس" بشريحة لحم ستيك، بالإضافة إلى أنه يقدم أطباق عالمية أخرى متنوعة مع أطباق مناسبة للنباتيين، والمعجنات والباستا والعديد من الأطباق الأخرى.

وإن كنت من محبي الباستا والسي فود فيمكنك الاستمتاع بـ The Penne with Pesto and Shrimp مع صلصة البيستو بالجوز والثوم والجمبري المُقطع ومطهي بشكل مثالي من جبن البارميزان، وللحلو يمكنك الاستمتاع بـ Crème Brûlée ليتسيطر عليك الأجواء الفرنسية من أول قضمة.

The Batter Half & Co 
عند مرورك بشوارع الزمالك في الصباح، تستنشق رائحة المخبوزات تداعب أنفك من جميع الاتجاهات، وبالتحديد في شارع محمد مظهر، وهذا كله بسبب The better Half and Co المكان الذي يقدم كل ما تتخيله من المعجنات الحلوة والمخبوزات التي تُخبز يوميًا بأيدي العاملين في المكان لتضمن لك معجنات طازجة 100%.

ويحاول المطعم أن يجمع بين بعض أفضل وصفات الحلوى محلية الصنع مع بعض أشهر الحلويات في العالم لخلق مزيج من الحلويات الجديدة جدًا في السوق، فيمكنك تناول التشيز كيك بأي نكهة تفضلها، سواء كانت فراولة أو شوكولاتة أو بلو بيري، أو يمكنك تجربة الماكرون الفرنسي بالنكهات المتنوعة، أما التورت والكيك فستجدها بكل شكل ولون.
3202231131337266617862 لحم البريسكت من Roy's
 تناول الطعام في مطعم La Terrace

حلويات من The Batter Half & Co حلويات من The Batter Half & Co
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022