leftlogo
advertisement

3 مطاعم في الشيخ زايد جابتلك البيتزا من إيطاليا زي الكتاب ما بيقول

A A A
couple-eating-pizza-2022-01-31-23-42-16-utc
تناول البيتزا الإيطالي

البيتزا الإيطالي بالعجينة الرقيقة والجبن ذات الجودة العالية تعتبر من الأكلات المُفضلة لدى أغلبنا، كما تعتبر من الأكلات الشهيرة المناسبة للمشاركة مع الأصدقاء، وإن كنت من سكان منطقة الشيخ زايد، يمكنك الاستمتاع بالبيتزا الإيطالي مع أصدقائك في مطاعم من ترشيحاتنا بالقرب منكم بالشيخ زايد.

Spaghi
مطعم Spaghi بالشيخ زايد يقدم اختراعات جديد فبما يتعلق بالبيتزا، فيمكنك تجربة الاختراع المميز لديهم الـ Pizza Pot Pie وهي بيتزا "مقلوبة"، عبارة عن فطيرة بيتزا مطهوة في الفخار بالمقلوب مع جبن البروفولوني والمشروم الكامل وصوص البولونيز.

 

كما يمكنك الاستمتاع ببيتزا نابولي بالأنشوجة، وبيتزا فيردورا التي تتكون من باذنجان مشوي وكوسة وفلفل مشوي ومشروم، وتعتبر مناسبة للنباتيين، ولديهم أيضًا بيتزا ببروني، وسجق سبايسي، ودي ماري لمُحبي السي فود.

Lado’s
أجواء المطعم ستشعرك أنك في إيطاليا بالفعل ولكن بالشيخ زايد، بفضل الديكورات الرائعة، ويُمكنك اختيار البيتزا المُفضلة لديك من المنيو، ومنها بيتزا الـ Funghi المُحضرة بالمشروم والثوم وزيت الزيتون مع الموتزاريلا وصلصة الطماطم.

 

أو يمكنك تجربة بيتزا السلامي التي سوف تخطف قلبك من النظرة الأولى، كونها مغطاة بقطع الببروني الغارقة في جبن الموتزاريلا.

أما إن كنت تُفضل بيتزا السي فوود، فيُمكنك الحصول على بيتزا بقطع طازجة من الجمبري والأعشاب الخاصة بـLado's، أو بيتزا التُونة بحلقات البصل الطازجة والفريش، أما بيتزا Cheesy فهي خيار لابد من تجربته لتستمتع بميكس لذيذ من الجبن.

900Degrees
مطعم "900Degrees" المتخصص في تقديم بيتزا نابولي، هو واحد من قصص البيتزا التي تستحق أن تُروى، فمن أرض "نابولي" التي زارها مؤسسو المطعم، إلى أرض القاهرة يمكنك بمطعم 900Degrees تذوق البيتزا الإيطالية الأصلية التي أحضرها "محمد وياسمين" بعد الوقوع في حبها، فدرسوا طريقة إعداد العجينة الهشة المقرمشة الأطراف، وصلصلة الطماطم الطازجة التي تتميز بها بيتزا نابولي، إلى جانب الإضافات التي تعتمد دائماً على الكثير من زيت الزيتون، الجرجير، الخضر الطازجة والمشروم الفريش.

ويمكنك في المطعم أن تبدأ ببيتزا المارجريتا، فهي واحدة من الاختيارات المميزة التي تظهر فيها حرفة طهي البيتزا، وستجدها عبارة عن عجينة رقيقة السمك، مقرمشة الأطراف بعضها محشو بالجبن، تعتليها صلصلة الطماطم الطازجة المميزة، ثم طبقات من الجبن الموتزاريلا والمارجريتا مع قطع الطماطم والزيتون.

Spaghi البيتزا الإيطالي في Spaghi

Lado’s البيتزا الإيطالي في Lado’s
900Degrees البيتزا الإيطالي في 900Degrees

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022