leftlogo

3 مطاعم في Lake Yard هاسيندا باي لكل الأذواق.. سوشي ولا بيتزا؟

A A A
lake yard
Lake Yard هاسيندا باي

يعتبر Lake yard من أشهر وأكبر الأماكن في الساحل الشمالي، التي تضُم عدد من المطاعم المختلفة التي تقدم أكلات متنوعة لتناسب جميع ما تشتهيه، ذلك بجانب الديكورات المبهجة في المكان المتواجد بـHacienda bay الساحل، فإن كنت ترغب في السوشي ستجده في Mori، أما لتجربة سندوتاشت يابانية جديدة كليًا عليك الذهاب إلى kamikatsu، ولتناول البيتزا مع أصدقائك فبالتأكيد سيكون 900Degrees.

سوشي من Mori Sushi


عشاق السوشي يمكنهم الاستمتاع بتناول ألذ قطع سوشي في الساحل الشمالي من "Mori Sushi" الذي يعتبر واحدًا من أفضل مطاعم السوشي في مصر، ليُقدم المطعم أنواعا مختلفة من سوشي المأكولات البحرية وأصناف للنباتيين، لتستمتع بأشهر قطع السوشي مثل الـNigiri Salmon والـ Nigiri Shrimps.

 

كما يمكنك تناول قطع رول سبايسي وفيلادفيا رول، أما لعشاق النودلز فعليكم تجربة النودلز في موري سوشي مع اختياركم من البيف أو التشيكن.

سندوتشات ياباني من kamikatsu


هي عربة أنيقة أسسها "شادي فايد" لتقديم الأكل الياباني السريع، بالنكهات الأساسية للمطبخ الشهير، وأنواع الساندوتشات التي تشبه عيون القطط، وبدأ المشروع من عربة صغيرة كانت هي الأولى من نوعها لتقديم الأكلات اليابانية في الساحل الشمالي.

وتتنوع قائمة الطعام في العربة لتناسب محبي اللحوم وحتى النباتيين، والجدير بالذكر، أن جميع اللحوم تأتي من جنوب إفريقيا خصيصا لهم، وبجانب السندوتش الرئيسي يوجد أيضا البطاطس والدوناتس الطازجة، فيمكنكم الاستمتاع بسندوتش الـ "Sando katsu"، وهو لحم جنوب إفريقي مميز مع البصل المكرمل وصوص كاتسو.

بيتزا من 900Degrees


مطعم "900Degrees"  المتخصص في تقديم بيتزا نابولي، هو واحد من قصص البيتزا التي تستحق أن تُروى، فمن أرض "نابولي" التي زارها مؤسسو المطعم، إلى أرض مصر يمكنك بمطعم 900Degrees تذوق البيتزا الإيطالية الأصلية التي أحضرها "محمد وياسمين" بعد الوقوع في حبها، فدرسوا طريقة إعداد العجينة الهشة المقرمشة الأطراف، وصلصلة الطماطم الطازجة التي تتميز بها بيتزا نابولي، إلى جانب الإضافات التي تعتمد دائماً على الكثير من زيت الزيتون، الجرجير، الخضر الطازجة والمشروم الفريش.

ويمكنك في المطعم أن تبدأ ببيتزا المارجريتا، فهي واحدة من الاختيارات المميزة التي تظهر فيها حرفة طهي البيتزا، وستجدها عبارة عن عجينة رقيقة السمك، مقرمشة الأطراف بعضها محشو بالجبن، تعتليها صلصلة الطماطم الطازجة المميزة، ثم طبقات من الجبن الموتزاريلا والمارجريتا مع قطع الطماطم والزيتون.
Mori Sushi سوشي من Mori Sushi

kamikatsu السندوتشات اليابانية من kamikatsu

 تناول البيتزا من 900Degrees

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022