leftlogo
advertisement

3 مطاعم لاتينية في القاهرة لازم تجربها.. طبق "حائرة الأرجنتين" هيبهرك

A A A
chicken & ribs
chicken & ribs

لطالما يشعر الناس بالملل ويميلون إلى التغيير، ومن أبرز الأشياء التي يحبون تجربة كل جديد فيها هي الطعام بالطبع، وإذا كنت تبحث عن الجديد والمثير، فعليك الاتجاه إلى أمريكا اللاتينية، حيث الألوان الزاهية والموسيقى الصاخبة، وستجد فيها البهجة والمتعة والأصناف الغريبة والجديدة دائما.
وإذا كان لديك الشغف في تجربة أحد المطاعم اللاتينية، وأنت في مكانك بمصر، بدون السفر عبر المحيط الأطلنطي من قارة لأخرى لتتذوق أحد الأطباق الموجودة في أمريكا أو المكسيك، فيُمكنك تجربتها هُنا في قلب القاهرة، ويُقدم لكم Food Today ثلاثة مطاعم من أشهر وأفضل المطاعم اللاتينية الموجودة في القاهرة، وبفروع مُتعددة في أكثر من منطقة، لتجد الفرع الأقرب لك وتخُوض تجربة الأطباق والسندويتشات من ثقافات ومطابخ مُختلفة لتكتشف كل ما هو جديد.

1- Chili’s

Classic Rib
من المطاعم المُتميزة في الأكل اللاتيني، سواء كان الأطباق الأمريكية كالبرجر، أو المكسيكية كسندوتشات التاكو والفراخ المُحضرة على الطريقة المكسيكية.
يُمكنك في Chili's تجربة تاكو الكريسبي تشيكن، وتاكو بلحم البافالو، وأيضًا طبق "شيبوتل تشيكن وافلز"، والذي يتكون من قطع الكرسبي على وافل بلجيكي، مغطاة بالبيكون، والهالبينو الحار، وصوص رانش، وتقدم مع البطاطس وصوص شبوتل بالعسل.


Cheesy Wings
أيضًا ستجد أطباقًا رائعة من صدور الفراخ المشويّة بخلطة المرجريتا، وفيليه مشوي ومتبل بالثوم والمسطردة ويُقدم على شريحة توست، مع مشروم سوتيه.
وإذا كنت ممن يُحبون الفراخ الكريسبي، فالكريسبرز واحدة من أهم اختياراتك، حيث تحصل على فراخ كريسبي على الطريقة المكسيكية بأكثر من طبق جانبي وصوصات مُتنوعة.

المكان: 
نايل سيتي، شارع سراى الجزيرة - الزمالك
كايرو فستيفال سيتي - القاهرة الجديدة 
ساوث بارك P6 - مدينتي
داندى مول - القرية الذكية
مول مصر - 6 أكتوبر
بندر مول، 1 شارع فلسطين  - المعادي
سيتي سكوير مول ، أمام بوابة 6 - الرحاب
سيتي ستارز - مدينة نصر
التليفون: 19002


2- Tabla Luna

فيليه مشوي
من أفضل الأطباق اللاتينية التي يُمكنك تناولها في " لونا "، الناتشوز الحار، وهو عبارة عن رقائق تورتيلا مُقرمشة ومغطاة بفلفل حار وصوص الجبن وسور كريم.
بجانب رقائق التورتيلا بالدجاج المشوي، في كيوي ومغطاة بالجبن، وطبق "حائرة الأرجنتين" وهو اسم يُعبر عن محتواه لأنه مُحير فعلا من طعمه الحلو، ويتكون من بطاطس حلوة في كريمة الفلفل المهروس مع صلصة السبانخ، وهو طبق صحي وطيّب جدًا، ومُناسب للنباتيين أيضًا.
والـ Ensalada Cubana الذي يتكوّن من رقائق دجاج طرية، مع تشكيلة من الخضار ، مع أفوكادو، مانجو، تفاح، وسلطة كرفس.
المكان: 41 طريق 218 دجلة - المعادي
التليفون:  25198403


3- Chicken and Ribs


أطباق Chicken & ribs المميزة
يُمكنك في chicken and ribs طلب أطباق الفراخ المُميزة التي تُحضر بطريقة رائعة، بدءًا من الدجاج التندر المطهو ببطء حتى يصل لمرحلة عالية من النضج، ويُقدم مشوي مع صوص الباربيكيو وطبقين من الأطباق الجانبية.
وطبق الـ" لوديد دجاج باربيكيو"، بصدور الدجاج المشوية على اللهب، بصوص الباربيكيو، مغطاة بجبن شيدر، وبيكون، مع بصل سوتيه، وهالبينو، بيكو دي جايو وساور كريم.


chicken & ribs
أما البيكانا فهو طبق يخطف القلب والعقل، ستيك بيكانيا الجنوب أفريقي، والمتبل فقط بملح البحر ومشوي على اللهب، ويُوصى بتسويتها تسوية متوسطة.

 المكان:
شارع رمسيس من شارع بغداد - الكوربة
ويست توين هاب، بيفرلي هيلز - الشيخ زايد
كايرو فيستيفال سيتي - القاهرة الجديدة
داخل فندق ايكونيا- - الزمالك
أركان بلازا - الشيخ زايد
مول مصر - 6 أكتوبر
التليفون: 01211113300 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022