leftlogo

3 مطاعم لخروجة السبت مع الصحاب.. تأكل تركي ولا أرجنتيني؟

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام

إن كنت تبحث عن مطعم جديد ومختلف يمكنك الاستمتاع به بوقتك مع أصدقائك في خروجة يوم السبت، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المختلفة التي تقدم أكلات متنوعة من المطبخ التركي والأرجنتيني، مع أطباق رئيسية من الدجاج واللحوم لتناسب جميع الأذواق، تعرف على الاختيارات واختار ما يناسبك.


Turcia


يعد "ترسيا" من المطاعم التركية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بأكلاتها في "أركان بلازا"، حيث يقدم مجموعة مختلفة من صواني الإفطار الصباحي المميزة، بجانب المعجنات الذيذة، والشوربة المتنوعة، مع المقبلات الساخنة والباردة، والمشويات بكل أنواعها.

 

وننصحك بتجربة طبق "ترسيا ميكس جريل"، وهو عبارة عن تشكيلة مشويات من لحم الضأن والدجاج، والكباب وريش الضأن، وأجنحة دجاج وشيش طاووق.

ويمكنك أيضا تجربة سلطة الفتوش التي ستجدها في مطعم "ترسيا" بطعم جميل مع دبس الرمان وزيت الزيتون وقطع التوست المحمص المقرمش.

 

كما يقدم المطعم العديد من الحلويات، ومنها البقلاوة والتي تعد من الحلويات المفضلة لدينا كمصريين وفي تركيا أيضًا، ولهم طريقة رائعة في تحضيرها.


Choripan


إن كنت من محبي الطعام الأرجنتيني، فمطعم Choripan بالتجمع الخامس سيكون مثاليا لك للاستمتاع بالمطبخ الأرجنتيني الملئ بالتوابل والمميز في صنع الستيك، وبالتأكيد سندوتش "Choripan" الشهير في الأرجنتين، والذي استعار المطعم اسمه منه، مع مكونات مميزة ومختلفة.

ويمكنك أن تبدأ طلبك من منيو المطعم بالـChoripanes الأرجنتيني؛ وهو سندوتش سوسيس مصنوع من لحم البقر الذي يُسخن على الشواية ويُقطع من المنتصف بالطول ويقدم على شكل سندوتش ملفوف كامل أو مقطع إلى نصفين، مع إضافة الصلصات على الخبز مثل صلصة "chimichurri" الأرجنتينية.

وعادة ما يتم تقديم "Choripanes" كمقبلات في المطبخ الأرجنتيني، ولكن يتم بيعه أيضًا بشكل شائع في الأماكن الرياضية أو على جوانب الطرق والشوارع في المدن الرئيسية في الأرجنتين.

Bocca Eatery


يمكنك تناول الطعام المميز في مطعم Bocca Eatery الذي افتتحه الفنان محمود العسيلي، ليقدم أطباقا عالمية متنوعة من الستيك والباستا والعديد من الأكلات الأخرى، والذي يحمل نفس المزاج الصافي والإيجابية المبهجة لأغاني "العسيلي" وألحانه المميزة، في أجواء ودودة تساعدك على الاستمتاع بوقتك مع أصدقائك، في فروع المطعم بالمهندسين والتجمع الخامس.

وننصحك بطلب الـ Pan-Seared Crispy Parmesan Veal Escallope، وهو الطبق، الذي يجمع بين المكرونة الاسباجيتي الممزوجة مع الصوص والجبن، وبين اسكالوب اللحم بتتبيلته الخاصة التي تغلفه جبن البارميزان لخلق مذاق خاص، لأكلة تبدو في ظاهرها تقليديًا إلا أنها مليئة بالاختراعات، كما يمكنك الاستمتاع بالـ Steak and Fries، الذي يدمج اللحم مع البطاطس المحمرة ويسيل من على جوانبه صوص المشروم.
 أكلات تركية مختلفة من Turcia

Choripan أكلات مطعم Choripan

 طبق الستيك اند فرايز من Bocca

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022