leftlogo
advertisement

5 أسباب تخليك تجرب الأكل في Dopa Dose.. السر في تتبيلة الفرايد تشيكن والبرجر

A A A
WhatsApp Image 2022-02-25 at 7.50.42 PM (1)
مطعم Dopa Dose
يمثل مطعم "Dopa Dose" في منطقة أرابيلا بلازا بالشيخ زايد، المكان الأنسب لأكيلة الفرايد تشيكن والبرجر وأكثر من ذلك، وعروضه المستمرة طوال أيام الأسبوع تجعله مكانا لجذب جميع محبي الفرايد تشيكن، حيث يمتاز بالخدمة التي تجعلك تشعر وكأنك في منزلك تماما، إضافة إلى الديكور المصمم بعناية وبشكل علمي ليساعد على فتح الشهية للطعام، كما يوجد به تتبيلة لن تجدها في أي مطعم آخر.

تتبيلة الفرايد تشيكن والبرجر

فراخ مقلية
منذ افتتاحه أطلق Dopa Dose شعار" الأكل محضر يوميًا"، وبما أن الكثير من الناس يخافون من أكل الفرايد تشيكن بسبب طعم التتبيلة السيء أو قلة النظافة، لذلك وعد مطعم Dopa Dose محبيه بأفضل تتبيلة وأفضل مكونات وأمهر الطهاة المحترفين في الفرايد تشيكن .

الخدمة هتحسسك إنك في بيتك

ساندوتش بيف مع الجبنة السايحة

بمجرد دخولك المطعم ستشعر أنك في منزل صديق لك أو أنك في منزلك، وتبدأ تجربتك بابتسامة من فريق العمل المتواجد في المكان والمدرب على استقبال الزوار بأفضل طريقة، مع سؤال: "تحب تقعد فين يا فندم؟"، لتجد أن اختياراتك في المكان كثيرة، منها المنطقة الخارجية للمطعم أو داخل المطعم، ومن تجربة فريق Food Today نطمئنك أن المنطقتين أفضل من بعضهما.

الديكور مصمم بشكل علمي

 ساندوتش بيف وبطاطس
تعتمد معظم مطاعم الفرايد تشيكن في مصر على اللون الأصفر، والسبب وراء استخدام هذا اللون هو أن الباحثون أكدوا أن اللون الأصفر يجذب الناس ويفتح شهيتهم تجاه الأكل أكثر من أي لون آخر، ومع أول خطوة داخل المطعم تقع عينيك على اللون الأصفر الموجود في كل زاوية من زوايا المكان، مع الضوء الأصفر المعلق في الحائط، وأشجار في جميع الأركان.

مكانه في منطقة حيوية

 ساندوتش برجر

داخل أركان بلازا بالشيخ زايد، المنطقة الأكثر حيوية من بين مناطق مصر، تجد مطعم Dopa Dose فاتح ذراعيه لاستقبالك، وسهولة الوصول إليه تجعل منه مطعم مميز في قائمة المطاعم الموجودة في مصر. 

عروضه مغرية
أكبرعرض في المطعم
يتفرد المطعم بمجموعة من العروض لا تقاوم وأهمها
1- عرض الكينج وهو عبارة عن سندوتش بيف أو دجاج  150 جرام  "قطعة واحدة" مع أي صوص من اختيارك وبطاطس كبير مع سلطة الكول سلو والبيبسي بـ 99 جنيه.
2- عرض التربو وهو عبارة عن ساندوتش 300 جرام من البيف أو الدجاج مع أي صوص من اختيارك و بطاطس كبير مع سلطة الكول سلو والبيبسي بـ 129 جنيه. 
3- عرض التوينز وهو عبارة عن 2 ساندوتش  بيف أو دجاج  150 جرام مع 2 بطاطس كبير و 2 بيبسي بـ 169 جنيه. 
4- عرض الصحاب لشلة أكيلة وهو عبارة عن 3 سندوتشات بيف أو دجاج 150 جرام مع 2 بطاطس كبير وسلطة كول سلو ولتر بيبسي بـ 269 جنيه. 
5-عرض اللمة وهو يمثل اسمه ، عبارة عن 4 ساندوتشات بيف أودجاج 150 جرام  مع 4 بطاطس كبير و4 تشيكن استربس و4 موتزاريلا ستيكس و2 سلطة كول سلو مع لتر بيبسي بـ 444 جنيه . 
6-عرض العيلة وهو عبارة عن 5 ساندوتشات بيف أو دجاج 150 جرام مع 5 بطاطس كبير و 6 تشيكن استربس و 3 سلطة كول سلو مع 4 قطع عيش وبرطمان جبنة كبير و 2 لتر بيبسي بـ 555 جنيه.

 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022