leftlogo
advertisement

5 مطاعم تتفرج فيهم على مباراة الأهلي والوداد.. في «Pier88» الشاشة على النيل وهتاكل سوشي بـ«Crimson»

A A A
الاهلي
فريق الأهلي

مباراة النهائي لها أجواء مختلفة يجب التحضير لها قبلها واختيار المكان المناسب، وإن كنت تبحث عن مكان يقدم لك هذه الأجواء المثالية لتستمتع بمشاهدة المباراة النهائية بين الأهلي المصري والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ففريق "Food Today" يرشح لك 5 مطاعم متميزة توفر الأجواء الحماسية والأكلات المتنوعة لتناسب جميع الأذواق، وبخاصة لمة الأصدقاء.

هتشوف الماتش على النيل في Pier88
يعتبر مطعم Pier 88 من أشهر المطاعم المتواجدة على النيل في الزمالك، ومن المعروف عنه أنه من الوجهات المحببة لعدد كبير من النجوم والمشاهير، وفي مقدمتهم الفنان عمرو دياب، وإذا زرت المكان في أي فرع، ستعرف جيدًا سبب تعلق النجوم بهذا المكان، فستجد أجواء من الرقي والبهجة لا مثيل لها وتكون مثالية في أوقات المباريات، أما الأطباق فيوجد قائمة متنوعة بين السلطة بالمكونات المختلفة، والباستا، والمأكولات البحرية المتنوعة، بالإضافة لأطباق اللحوم والدجاج التي يتم تحضيرها بأشهى الوصفات.

اتفرج على الماتش وانت بتاكل سوشي في Crimson
هو من المطاعم التي اشتهرت بتقديم الأطباق العالمية والسوشي بأنواعه، في أجواء مريحة ومبهجة على ضفاف النيل، وقد وصل إلى القاهرة بعد رحلة في الساحل الشمالي ما بين العلمين الجديدة وتلال، حتى استقر في جزيرة الزمالك، لينقل ثقافة المطبخ العالمي والمأكولات المشوية الطازجة، ولتستمع بالمباراة في أجواء مناسبة وحماسية مع أصدقائك.

ومن بين أشهى الأكلات التي يقدمها المطعم يمكنك تجربة طبق "شوراسكو الأرجنتيني" الذي يتكون من مزيج اللحوم المتبلة على الطريقة اليونانية، بما في ذلك أوراك الدجاج، وقطع لحم الضأن والعجل، وأيضًا ستجد قائمة متنوعة من السلطات الطازجة، والأخطبوط المشوي بجانب شرائح اللحم والناتشوز، بالإضافة لألذ أطباق الحلويات والمشروبات.

شاشات عرض كبيرة في Skas
لقضاء يوم مختلف ومشاهدة ممتعة للمباراة، ستجد نفسك وسط الأشجار والمناظر الطبيعية من حولك والمساحات الخضراء في مطعم Skas، الموجود في العبور، عادة ستجد أنه يقدم شاشات عرض كبيرة، وعروض على توقعات المباراة، أما بالنسبة للمنيو فالمطعم يقدم أكلات متنوعة طوال اليوم.

ويمكنك أن تستمتع بوجبة الغداء اللذيذة قبل المباراة، فستجد اختيارات المنيو العديدة بين الستيك، الذي يتم جلب لحومه من جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى الباستا والمشويات والسلمون، فضلاً عن الأطباق النباتية اللذيذة مثل "حلوم مشوي" و"حلوم راب".

شجع مع الشلة في The Tap West
يعد من أحلى الأماكن التي تستمتع فيها بأجواء البهجة واللمة مع أصدقائك وقت المباراة في الشيخ زايد، كما تقام حفلات حية بشكل أسبوعي، والموسيقى لا تنقطع، ويعد من أفضل الأماكن التي تقضي فيها أسعد الأوقات برفقة الأصدقاء دون الشعور بالتقييد بسبب المساحة.


أما عن الأطباق الرئيسية في مطعم "The Tap" فهي تتكون من أطباق اللحوم مثل ستيك مع بطاطس وصوص من اختياراتك، وبرايم كت فيليه، وانتركوت مع صوص أعشاب بالزبدة وبطاطس مقلية، وستجد بين أطباق الدجاج العديد من الأصناف مثل دجاج بروفولون، وهي عبارة عن صدور دجاج مقلية مغطاة بصوص المشروم وجبنة البروفولون الذائبة وجبنة البارميزان على الطريقة الإيطالية.

 

وستجد أيضًا الدجاج المشوي المغطى بالطماطم وجبنة الموتزاريلا، أما قائمة المأكولات البحرية فتتنوع بين الجمبرى مشوي الذي يقدم على طبقة من البطاطس المهروسة والخضار المشوي، وترياكي سلمون المكون من فيليه سلمون مشوي مغطى بصوص الترياكي.

شجع كأنك في الاستاد في مطعم Buffalo Wings & Rings
عندما تدخل مطعم "بافلو" ستجد نفسك وسط أجواء تشبه أجواء الاستاد في منطقة شيراتون، من الأعلام المعلقة في كل الأماكن إلى شاشات العرض العملاقة في كل زاوية من المطعم، ويمكنك الاستمتاع بمباراة الأهلي والوداد وتجربة أجنحة الدجاج الشهية سواء "Traditional Wings" أو "Boneless Wings" ولا تنسى تجربة اختراعهم المميز الـ “Popcorn Chicken" لتكون تسالي مميزة تناسب مشاهدة المباراة.

ديكور مطعم Skas ديكور مطعم Skas

من أطباق مطعم Crimson من أطباق مطعم Crimson

الطعام في The Tap West الطعام في The Tap West
Buffalo Wings & Rings ماتش بوستر المباراة من Buffalo Wings & Rings


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022