leftlogo
advertisement

5 مطاعم في القاهرة بيعملوا برجر أحلى من بعض.. جرب سندوتشات الديك الرومي

A A A
Image1_32022320914671674358
Burger

الهمبرجر من الأطباق الأمريكية الشهيرة، والتي تندرج في قائمة الوجبات السريعة اللذيذة، وبسبب شهرته الكبيرة أصبح هناك الكثير من المطاعم التي تنفرد بإعداده بشكل خاص، وسرعان ما انتشرت شهرته إلى العالم الغربي والعربي، فانتشرت المطاعم التي تقدمه في مختلف العالم، وإن كنت من مُحبي البرجر ولديك شغف لتجربة المزيد من المطاعم التي تُقدم أنواعًا مختلفة من البرجر بأكثر من طريقة، يُقدم لكم Food Today، خمس مطاعم برجر شهية في القاهرة.

 

1

Voyage 

Voyage Burger
يمكنك تناول البرجر في مطعم Voyage في أجواء مُناسبة لقضاء أوقات سعيدة رفقة عائلتك أو أصدقائك، وإذا كنت تُحب البرجر فتيقّن أن تجربته من أيدي طُهاة voyage تختلف كثيرًا، خاصة الـ chessy burger من البيف برجر مع صوص البرجر وصوص الآيس بيرج، والخس، والطماطم، مع البطاطس الويدجز اللذيذة.


2

Dopa Dose

برجر Dopa Dose
يُقدم العديد من سندوتشات البرجر والفرايد تشيكن، وبرجر التشيلي بشرائح فلفل الهالبينو الحار، ولمُحبي الطعم المُدخن يُمكنك طلب الـ Dopa Tasty بمزيج من المتبل المدخن، والرانشيزر بمزيج من لحم الديك الرومي المدخن وصوص الرانش، بجانب الـblue king الذي يضم برجر اللحم مع جبنة الريكفورد.

3

Olivo 

Olivo Burger
رغم تخصص Olivo في البيتزا الإيطالية، إلا أنك ستجد في المنيو أصنافًا أخرى متنوعة مثل بريتزل بان برجر ويوجد منه "إيملي برجر" والمكون من قطعة برجر لحم، مع جبنة شيدر، بصل مكرمل، خس كابوتشا، مع صوص إيملى الخاص، وبريتزل بان، وكذلك تجد "بلاك ترافل برجر" ويتكون من برجر اللحم وزيت ترافل، مشروم مشوي، جبنة شيدر، بصل مكرمل، خس كابوتشا، بريتزل بان، وأيضًا تجد برجر بخبز البريوش، ويشمل الأوريجينال والفاير بيرد.

4

Drago's

Drago's Burger
أهم ما يميز سندوتشات البرجر في Drago's أن قطعة اللحم غنيّة بالبروتين حيث يصل وزنها إلى 150 جم لكن تشعر وكأن وزنها أكثر من ذلك مع الإضافات، وبجانب اللحم يوجد العديد من المكونات المُفضلة لدى الكثيرين، مثل أصابع الموتزريلا أو الحلقات البصل المقلية، والخيار المخلل، بجانب الصوصات اللذيذة وأولها صوص الكوكتيل المُستخدم في كل سندوتش.
ويُقدم المطعم أيضًا بيف برجر باسمهم، ويتكون من قطعة برجر مع شرائح لحم بريسكت مُدخنة وشرائح رومي مُدخن، ومع كل هذا الخضروات الطازجة والخيار المخلل وصوص الكوكتيل والشيدر.

5

Lord Of Wings


Lord Of Wings
سندوتشات البرجر مُتنوعة بحيث يُمكنك اختيار ما تُريد، بجانب إمكانية تحضير سندوتش البرجر الخاص بك واختيار كافة مكوناته.
أما باقة السندوتشات الجاهزة المُقدمة من Lord فمنها البرجر الكلاسيكي، لمُحبي الطعم الطبيعي للحم البرجر دون إضافات كثيرة، هو يحتوي على جبنة أمريكية، آيس بيرج مقرمش، وخضراوات مع قطعة البرجر.
أما لو كنت من من أكيلة البرجر الذين يُحبون السندوتشات العملاقة فيُمكنك طلب برجر Hula Hoop، بقطع من جبن الشيدر والبصل المقلي والمقرمش.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022