leftlogo
advertisement

5 مطاعم مصرية في السعودية.. الملوخية والمحشي والممبار هينسوك الغربة

A A A
257834420_4431207547000547_5276769424748451808_n
مجموعة من الأكلات المصرية

المطبخ المصري هو من المطابخ المنتشرة في جميع أنحاء الدول العربية، وخصوصاً في السعودية، حيث الجودة العالية والطعم اللذيذ هو ما يميز المطبخ المصري في المملكة العربية السعودية، لذلك سوف نقدم لك أشهر وأهم المطاعم المصرية في السعودية لتتعرف عليها.

مطعم الدوار المصري

مطعم الدوار المصري من الداخل 


هو مطعم مصري متواجد في جدة حيث يتميز بطعم الأكل الشبيه للمأكولات المصرية المصنوعة داخل المنزل، وهو يقدم مجموعة واسعة من الأطباق المصرية الأكثر شهرة مثل الملوخية، الرقاق، المحاشي، الفتة، الحمام المحشي، البط، والطواجن والعديد من المأكولات المصرية اللذيذة.

مطعم حمام عبده

مأكولات من مطعم حمام عبده

مطعم حمام عبده المتواجد في مدينة الرياض، وهو متخصص بالأكلات المصرية ذات المزاق المصري الأصيل، حيث يقدم الأطباق المصرية التقليدية مثل المحاشي، المشويات، الطواجن، ورق اللحم، وأهم ما يقدمه هو الحلويات المصرية الرائعة.

مطعم رمسيس

أكلة من مطعم رمسيس
مطعم رمسيس سيعيدك بالزمن إلى آلاف السنين، له

 ثلاث فروع داخل السعودية وهما جدة، والمدينة المنورة، والرياض، يحتوي المنيو المصري العديد من الأكلات الطيبة ومنها الطواجن، البامية، الممبار المحشي، الكفتة، وغيرها من الأصناف المصرية، ويوجد لديهم قائمة مخصصة للمأكولات البحرية المصنوعة بالطريقة المصرية.

مطعم كشري التحرير

طبق كشري من كشري التحرير 


مطعم كشري التحرير في الرياض هو من أفضل المطاعم التي تقدم هذا النوع من الأكل في السعودية، حيث يمتلك منيو يتضمن أشهي المأكولات المصرية، إن كنت من محبي الكشري ينصح بزيارة هذا المكان.

مطعم حارة مصرية

مجموعة من الأشخاص في مطعم حارة مصرية 


مطعم حارة مصرية هو من أكثر المطاعم المشهورة داخل الرياض، وهو يقدم مزيج بين الأطباق المصرية المختلفة واللذيذة، ويتميز بالديكورات المصرية الخلابة، ومناسب للخروج مع العائلات والأصدقاء، حيث ولديه فرع واحد فقط هو فرع الرياض.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022