leftlogo
advertisement

5 مطاعم هتستمتع فيهم بالـ"تشيكن وينجز".. اتنين مش هيخطروا على بالك

A A A
barbecue-boneless-chicken-wings-2021-08-26-16-20-56-utc
أماكن تاكل فيها Wings

من منا لا يحب وجبة "تشيكن وينجز"؟ ومن منا لم يفكر في تجربتها بأكثر من طريقة ومع خلطات متعددة؟ فأجنحة الدجاج المتبلة والمقلية تعد الاختيار الأول للأطفال قبل الكبار، والتي تقدم مقرمشة وتعرفها بمجرد أن تشم رائحتها، كما يصاحبها قائمة لا نهاية لها من الصلصات، ويمكن تناولها مع العديد من الأكلات وبطرق مختلفة ومثيرة.
وهناك بعض المطاعم المتخصصة في اعداد أجنحة الدجاج، وأماكن أخرى تقدمها كطبق جانبي، وسواء كانت "تشيكن وينجز" وجبة رئيسية أو طبق جانبي، فلا يختلف على حبها اثنين، وإليك أفضل المطاعم التي تقدمها.

Wing It

منيو Wing it 
يستطيع المطعم بمجرد النظر إلى قائمته أن يجعلك تعشق أجنحة الدجاج، بداية من تصميم المنيو وحرصه على إظهار الأجنحة بأجمل شكل، كل ما عليك هو اختيار إما أجنحة بدون عضم، أو بعضم، والخطوة الثانية، إختيار الصوص المفضل لك، مثل  "باربكيو، ثوم بالجبن البارميزان، مستردة بالعسل، سويت تشيلي، بافلو أو صوص حار". 
العنوان: وسط البلد، بجوار ال Greek Campus


Buffalo wings and rings

 
وينجز مطعم Buffalo Wings and rings

منذ عام 1984، ولديه أكثر من فرع حول العالم، يقدم المطعم أجنحة الدجاج وعُرف وسط محبى الأجنحة بأنه أفضل المطاعم المتخصصة فيه، كما يقدم مع الأجنحة أطباق أخرى كثيرة تخص الدجاج واللحم ومختلف أنواع السلطات، ويقدم أيضا ال Taco المكسيكي. 
العنوان:  114 شارع عبد الحميد بدوي، شيراتون هليوبوليس. 


Buffalo burger

أجنحة الدجاج من Buffalo Burger 

لا يختلف اثنان على طعم البرجر من Buffalo لأنه يستخدم أفضل المكونات على أيدي طهاة متخصصين، ولكن لابد أن نرفع له القبعة على طعم البافلو وينجز الذي يقدمها، فهي مليئة بالعصارة ومدخنة ولها طعم مميز ويقدمها مع صوص الباربكيو. 

Pizza Hut


 أجنحة الدجاج من Pizza hut 

لا تندهش من الاسم، لأن Pizza Hut يقدم واحد من أفضل أجنحة دجاج يمكنك تذوقها، والتي تعتمد في إعدادها على تتبيلة خاصة، وأهم ما يميزها أنها غارقة في صوص البافلو، ويمكنك طلبها حارة أو عادية، ولكن إذا كنت من محبي  الطعام الحار، فننصحك بطلبها مع المزيد من الصوص الحار.

Chicken & Ribs

أجنحة الدجاج من Chicken&Ribs
داخل مطعم Chicken & Ribs ستجد كل ما تحلم به، أجنحة الدجاج بصوص البافلو، أو صوص الرانش أو صوص الليمون، نعم الليمون، لأنه يقدم أنواع مختلفة من الصوص تجعله ميز جدًا ضمن جميع المطاعم التي تقدم الأجنحة، واشتهر المطعم بـ Nashville Style Wings ، وهو نوع من الأجنحة يقدم مع الجبن وأي صوص من اختيارك. 

العنوان: أركان بلازا- الشيخ زايد 
مول كايرو فيستيفال سيتي- القاهرة الجديدة
مول مصر- 6 أكتوبر 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022