leftlogo

5 من أفضل مطاعم مول مصر لازم تجربهم.. أكل عالمي والحلو دوناتس

A A A
chef-and-cook-working-on-their-dishes-indoors-in-r-2022-01-19-01-06-57-utc
إعداد الطعام
إن كنت من سكان مدينة 6 أكتوبر فبالتأكيد أنت تتردد كثيرًا على مول مصر، سواء للتسوق في المحال التجارية المتنوعة هناك، أو الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية العديدة في المول من الألعاب والسينما، إلا أن مطاعم مول مصر ستكون سببا أخر قويا لذهابك إليه، تعرف على ترشيحات Food Today لأفضل مطاعم مول مصر، التي تقدم أكلات مختلفة من مطابخ عالمية مثل التركي واللاتيني، أو يمكنك الاستمتاع بالبرجر أو الباستا، ولا تنسى التحلية بعد الأكل بالدوناتس اللذيذ.

Bosporus


يعتبر مطعم Bosporus بوابتك للمطبخ التركي بأكلاته المميزة وخاصة في المشاوي، ويشمل منيو المطعم قائمة طويلة من الأكلات التركية الشهية، كما يتميز بعروض الطهي أمام الرواد، وكذلك الحفلات الحية التي يستضيف فيها المطعم كبار النجوم.

ونرشح لك تجربة الكفتة التي تقدم بطريقة مميزة، بالإضافة إلى السلطات والمشويات والسندوتشات والحلويات أيضًا كالبقلاوة، وإذا كنت من مُحبي القهوة وأنت في مطعم تركي مثل Bosporus فلا تنسى أن تطلب فنجانًا من القهوة التركية المميزة لديهم، والتي تُطهى على الرمل حتى تستوي حبيبات البن تمامًا.

Krispy Kreme


"كريسبي كريم" هو أحد أشهر وأحلى مطاعم الدوناتس المعروفة حول العالم، لتجد أحدث فروعه بمصر في قلب مول مصر، ليقدم Krispy Kreme تشكيلة متنوعة من الدوناتس التي تناسب جميع الأذواق، ولنبدأ الحديث عن الـ Original Glazed التي تعتبر ماركة مسجلة تخص "كرسبي كريم" فقط، والمكونة من دوناتس طازجة مُغطاة بطبقة رقيقة ومتساوية من السكر المُحلى، وتعتبر أكثر دوناتس بساطة وتميزًا في نفس الوقت.

كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الدوناتس المتنوعة الأخرى المُغطاة بالشوكولاتة، اللوتس، النوتيلا، الفانيليا، الشوكولاتة الممزوجة بالإضافات، الكراميل والفراولة والسكر، بجانب الدوناتس المحشوة بالمكونات المتنوعة من المربى أو الكريمة.

Butcher's burger


على الرغم من انتشار مطاعم البرجر في جميع أنحاء مصر، إلا أن مطعم "Butcher's burger" استطاع كتابة اسمه وسط أفضل مطاعم البرجر في القاهرة، بسبب مذاقه المميز واللحم "الجوسي" والمُتبل بالطريقة الخاصة، لتستمتع بأنواع مختلفة من البرجر بالصوصات المتنوعة، بالإضافة إلى ساندويتشات لحم البريسكيت المميزة هناك.

ومن السندوتشات الأكثر تميزاً في القائمة هو "سازرن باربيكيو برجر"، المكون من  قطعة اللحم المشوي مع حلقات البصل المقرمشة وصوص الباربيكيو والجبن الشيدر والهالبينو والخس وصوص المايونيز المدخن، أما عن سندوتش البريسكت فيمكنك الاستمتاع بـ"مشروم بريسكيت" المكون من لحم بريسكيت الباربيكيو المطبوخ ببطء لمدة 12 ساعة، ليُضاف إليه البصل المكرمل، المشروم المشوي، الجبن الإيمنتال، المخللات والمايونيز المدخن.

Desoky and soda


لو كنت من مُحبي الباستا فيُمكنك أن تستمتع بتجربة مختلفة في مطعم "دسوقي آند صودا"، ويُمكنك الاستمتاع بباستا فراخ كريسبي مع الجبنة السايحة، أو تشيكن باستا بكريمة البيستو، ولديهم أيضًا نجرسكو بالفراخ، ومكرونة كباب حلّة، ومكرونة جبنة سايحة سجق، وبجانب ذلك يقدم المطعم فطائر حلوة مختلفة منها فطير باترويتش، وفطير رأس البر الذي يتكون من مهلبية وقشطة ومربى وجوز الهند ومكسرات، بالإضافة إلى فطير فراولة بالكاسترد.

Chili’s


يعد "تشيليز" من المطاعم المُتميزة في الأكل اللاتيني، سواء كان الأطباق الأمريكية كالبرجر، أو المكسيكية كسندوتشات التاكو والفراخ المُحضرة على الطريقة المكسيكية، ويُمكنك في Chili's تجربة تاكو الكرسبي تشيكن، وتاكو بلحم البافالو، وأيضًا طبق "شيبوتل تشيكن وافلز" الذي يتكون من قطع الكرسبي على وافل بلجيكي، والمغطاة بالبيكون، والهالبينو الحار، وصوص رانش، وتقدم مع البطاطس وصوص شبوتل بالعسل.

 تناول الطعام في مطعم Bosporus
 الاستمتاع بالبرجر المشوي في Butcher's burger
 دوناتس متنوعة من Krispy Kreme
 مطعم Desoky and soda
أكل لاتيي في Chili’s أكل لاتيني في Chili’s

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022