leftlogo
advertisement

8 Restaurant نقل الأكل الصيني للقاهرة.. اعرف إيه علاقته بالحظ السعيد

A A A
CAI_539_original
8 restaurant

إن كنت من الأشخاص المحظوظين، فلابد أن تكون زيارتك القادمة لمطعم Restaurant 8 الصيني، والذي يتصدر تصنيفات وتقييمات المطاعم الراقية في مصر، وسمي 8 تيمنًا برقم الحظ السعيد في الثقافة الصينية، وستشعر فعلًا بحسن الحظ للجلوس في ديكوره الراقي المطل على النيل في القاهرة.. تعالوا نتعرف على ما يقدمه المطعم.


منيو 8 Restaurant

شيف مطعم 8

يتضمن المنيو أطباقا صينية عالمية، ومن ضمن الأطباق الأكثر طلبًا في المطعم شوربة السي فود والذرة وهي عبارة عن مجموعة مختلفة من المأكولات البحرية مع شوربة الكريمة وتقدم مع الذرة الحلوة، وأشهر شوربة يقدمها المطعم هي شوربة المشروم الأسود مع الجمبري والبامبو، وبالنسبة لأطباق المقبلات الشهيرة، يمكنك طلب Prawn & Crab with caviar dumpling وهو عبارة عن جمبري مع كابوريا وصوص الكافيار. 


أكلات مميزة في 8 restaurant 

BBQ Duck 

يتميز المطعم بتقديمه أطباقا مختلفة وغريبة في نفس الوقت ومن أشهر هذه الأطباق،  Signature BBQ Peking Whole Duck وهو عبارة عن جزء من البطة البكين تقدم مع البصل الأخضر والخيار واختيار الشيف من الصلصات الخاصة، والطبق الثاني هو BBQ Duck in Hong Kong Style With Jelly Fish وهو عبارة عن شرائح من لحم البط المقرمش والبيف مع الخيار وسلطة السمك في صلصة السمسم. 


أطباق الفراخ واللحم أيضا


شيف يقدم أطباق الفراخ
بجانب تخصصه في المأكولات الصينية إلا أنه يقدم أطباقا عديدة من اللحم والفراخ وأهمها Sizzling Australian Beef وهي قطعة لحم من أفضل أنواع البقر في المزارع الأسترالية ويقدم مع الخضار والصوص الحار، وبالطبع لا ننس أشهر وجبات الفراخ الصينية وهي الـsweet and sour وتحضر الفراخ بالصويا صوص والعسل ليعطي مزيجا بين الطعم الحلو والحادق، والطبق الثاني Wok Fried Chicken وهو عبارة عن قطع فراخ مقلية تقدم مع صوص الفلفل الأسود.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022