leftlogo
advertisement

"Derby Lounge" أكل ولعب ومزيكا.. ممكن تعمل إيه عند "محمد عبد الرحمن"

A A A
كريم قاسم يهنئ محمد عبد الرحمن بافتتاح فرع مطعمه الثالث
كريم قاسم يهنئ محمد عبد الرحمن بافتتاح الفرع الثالث لـDerby Lounge

الأكل بالنسبة لـ محمد عبدالرحمن " توتا " شيء خاص جدًا، فهو عاشق للأكل بأنواعه، حتى أنه وبعد النجاحات الكبيرة التي حققتها على المستوى الفني، قرر افتتاح سلسلة كافيهات ومطاعم Derby Lounge، وبالتأكيد خرج توتا عن المألوف في مشروعه الجديد بعد أن أضاف إلى جانب قائمة الطعام والشراب قسم الألعاب والترفيه والذي جذب عدد كبير من الشباب.

ماذا تأكل في Derby Lounge ؟

أكلات ديربي 

المكان يقدم جميع أصناف المأكولات والأطباق الرئيسية والساندوتشات المتنوعة والمكرونة والبيتزا بوصفاتها اللذيذة، والحلو من الحلويات والآيس كريم، والعصائر، والمشروبات الساخنة بأنواعها.

الألعاب في Derby Lounge

توتا يلعب بلياردو في ديربي
بعد أن تأكل ما تشتهي، ستجد نفسك تلقائيًا تذهب للعب، وسوف تشعر بانجذاب ناحية طاولات البلياردو وتنس الطاولة التي تُشعل أجواء المرح بين الحضور، كما ستجد النجم محمد عبدالرحمن ضمن فريق لاعبي البلايستيشن فدائمًا يتواجد في فرع بيفرلي هيلز برفقة العديد من أصدقائه هناك.

 نجومك المفضلين في Derby Lounge

النجوم توتا وكريم قاسم وأمير المصري في ديربي

ستجمعك الصدفة مع نجومك المفضلين في كثير من الأحيان، حيث يذهب إلى هناك عدد كبير من أصدقاء توتا من نجوم الوسط الفني، ومنهم علي ربيع وأوس أوس ومصطفى خاطر ومحمد أنور وكريم عفيفي والنجم أشرف عبد الباقي وكذلك كريم قاسم وأمير المصري.

فروع Derby Lounge

ديربي فرع بيفرلي هيلز

نجاح كبير حققه مشروع النجم محمد عبد الرحمن خلال سنوات قليلة، إذ استطاع توتا أن يفتتح 3 فروع في خلال 3 سنوات فقط، الفرع الأول في الدقي أمام نادي الصيد في شارع ميشيل باخوم، كما افتتح بعده فرع آخر داخل فندق شهرزاد أمام النيل مباشرةً، وفي بداية العام الماضي افتتح ثالث الفروع بـ الشيخ زايد في بفيرلي هيلز.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022