leftlogo
advertisement

"La Curva" المطعم المفضل للفنانة "دينا".. وهذا اختيارها من المنيو

A A A
الراقصة دينا في مطعم La curve
La Curva

التاريخ والأصالة والرقي عندما تجتمع في مكان واحد فلابد أن يكون مطعم "La Curva" هو المكان المفضل للفنانة ونجمة الاستعراض دينا، التي تعشق كل ما هو كلاسيكي ويحمل ملامح التاريخ سواء في ديكوراته المتأثرة بجمال حي الكوربة بمصر الجديدة حيث يوجد "La Curva" هناك، أو بكونه من أقدم المطاعم في مصر الجديدة ويعود إنشاءه لعام 1907، نعم فقد كان قديما المكان المفضل للملوك والباشوات.

 

الديكور بشواتي


 

يعتمد ديكور "La Curva" على المزج بين التأثيرات المعمارية العربية الكلاسيكية والحديثة، وإذا نظرت إلى سقف المطعم ستجد رسومات محفورة تحكي عن تاريخ منطقة مصر الجديدة العريقة وبالأخص عن حى الكوربة أشيك أحياء مصر الجديدة.


لهذا السبب "La Curva" المفضل لدينا

 

الفنانة دينا وجدت أن "La Curva" هو المكان الأنسب لمقابلة صديقاتها في ويك أند كل أسبوع حيث تعشق الجلوس على طاولتها المخصصة داخل "La Curva" وتحصل على المنيو الذي يجمع بين جميع الأكلات من جميع البلاد فتشعر أنك تلف حول العالم من خلال المنيو لذلك هي تفضل دائما الجلوس في "La Curva" لتنوع المنيو وأيضا يمتلك المكان مجموعة متخصصة وعلى خبرة عالية من الشيفات.


الطبق المفضل لدينا

 


"ستيك الميلانيزا" الاختيار المفضل للفنانة دينا من منيو "La Curva" طبق فرنسي لذيذ مكوناته تكشف عن براعة المطبخ الفرنسي، قطعة ستيك مشوية غارقة في صوص المشروم وصوص الفلفل الأسود المجروش مع الخضار السوتيه أو البطاطس المهروسة، اختيار مميز يعبر عن مدى احتراف دينا في اختياراتها لكل ما يخصها.

 


يقدم مطعم "La Curva" مفهومًا جديدًا للطهي، وعادةً ما يُقال إن الطهاة يطبخون من قلوبهم، ولكن هذه حقيقة ستكتشفها بنفسك بعدما تتذوق الأطباق المميزة من المنيو، ولا تندهش عندما تسمع أحد الزبائن يسأل عن الشيف الذي أعد طبقه، فهو يريده شخصيا ليرسل له الشكر عن الإبداع الذي صنعه.


ترشيحات المنيو



أصناف عديدة من الممكن أن تجربها من داخل منيو "La Curva" ولكننا نرشح لك أطباق اللحوم مع الصوصات المختلفة، وأيضا يقدمون طبق السلمون بإحترافيه شديدة، وطبق البط المدخن وإذا كنت من المحظوظين فستستمتع بتجربة طبق السوفلاكي بمكوناته الأصلية، أما لعشاق السوشي فلا داعي للقلق هناك منيو خاص لأصناف متعددة للسوشي والصوصات التي تزيد من جماله.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022