leftlogo

Trucks على البحر في الساحل الشمالي لازم تجربها.. تختار برجر ولا بيتزا؟

A A A
عربة طعام
تناول الطعام من عربات الأكل
مع توسع افتتاحات المطاعم في الساحل الشمالي، جاء معها تواجد العديد من الـ Trucks على رمال البجر الأبيض المتوسط، وهي عربات تقدم أكلات مختلفة للمصيفين ليستمتعوا بالأكل اللذيذ والمتنوع على البحر، ومهما كان مكانك في الساحل، فريق "Food Today" يرشح لك بعض عربات الطعام المميزة في الساحل الشمالي التي استطاعت أن تثبت نفسها على الساحة هذا العالم.

Boho Bun


"Boho Bun" هي واحدة من عربات البرجر المميزة في مصر، مع وصفات مميزة تتعلق بتتبيلة اللحم ونوع العيش المستخدم في إعداد البرجر، فقد اشتهرت بأجود المكونات وأفضل أنواع اللحم والخبز مع أطباقه الجانبية من الدونتس الطازج، وهو ما أكسبها شهرة جعلتها تتوسع بفروع الساحل لتجدها في مراسي بيتش، Lake Yard هاسيندا باي، ahm club، وفي La vista Bay.


ومن أهم سندوتش في منيو المطعم هو سندوتش "Boho Burger" الذي يأتي متوازنًا في نسبة اللحم ونسبة الدهون، مع البصل المكرمل والخس والجبن، داخل خبز طازج رطب وقشرة خفيفة، ما يجعل طعمه أقرب للكعكة ولكن بالصلصة واللحم.

Takosan


جمع مطعم Takosan عشاق المأكولات المكسيكية واليابانية في مكان واحد بفروعه العديدة بالقاهرة والساحل الشمالي، فيمكنك تناول السوشي والبوريتو أو التاكو المحشي بالجمبري، أو اختراع بوريتو السوشي، المكون من بوريتو عملاقة محشوة بالسي فود والمكونات الأخرى، لتكون مثل قطعة السوشي العملاقة، لتجد عربات المطعم في الساحل الشمالي بهاسيندا وايت، Diplo، Seashell وLake Yard.

ونرشح لك تناول "زا بارتي بوريتو" المكونة من قطع جمبري تمبورا مقلي، كراب مبشور، سبرينج ميكس، شرائح الكرنب الأحمر، ماساجو برتقالي وبانكو، أو يمكنك تناول الـ Duck Tacosوهي عبارة عن عيش التورتيلا محشو بداخله لحم البط المقلي بالتتبيلة المميزة، ومغطى بصلصة الهويسين الكريمية والثوم المعمر، ويمكنك أيضًا تجربة تاكو الجمبري مع الأفوكادو وكريمة الكزبرة وكريمة الليمون.

What the Crust


في طفرة افتتاحات الساحل السنوية، يستضيف الساحل هذا العام واحدا من مطاعم البيتزا الإيطالية العريقة وهو What the Crust بفروعه بعربات مميزة في Hacienda White على شاطئ البحر وفي Northed بقرية زهرة في العالمين، وحجز لنفسه مكانًا مميزًا بين المنافسين، بعدما استطاع تجهيز البيتزا بالرجوع لأصلها في إيطاليا، حيث استطاعت دارين مؤسسة المطعم أن تحصل على شهادة معتمدة من AVPN، وهي رابطة البيتزا المعتمدة من جمعية نابولي للبيتزا في إيطاليا.

ومن أكثر الأشياء التي تميز البيتزا النابولية الحقيقية، أن العجينة يتم تجهيزها قبل موعد أكلها بـ 24 ساعة، ويتم تحضيرها يدويًا وخبزها في الفرن، وينفرد WTC بأنه أول مطعم يستورد جميع مكونات أكلاته من إيطاليا، حتى الجبنة "الموتزاريلا الفيور دي لاتيه" البقري و"البافالو" الجاموسي يتم استيرادهم من بلد المنشأ، أي لا يتم إضافة أي منتجات تقليد أو خارجة عن الوصفة الإيطالية الحقيقية.
Boho Bun عربة Boho Bun في الساحل الشمالي

بوريتو على البحر في Takosan بوريتو على البحر في Takosan
What the Crust عربة What the Crust في الساحل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022