leftlogo
advertisement

آيس كريم بـ«الكاتشب».. هل تجرؤ على تجربته؟! «آخر افتكاسات الصيف»

A A A
ايس كريم بالكاتشب
آيس كريم بالكاتشب

يومًا تلو الأخر، تظهر عبر مواقع السوشيال ميديا العديد من الافتكاسات خاصةً في المأكولات والمشروبات، وسُرعان ما تُصبح ترند الأيام الماضية، منها آيس كريم النيتروجين السائل وآيس كريم الفحم الأسود، إلا أن هناك نوع جديد من الآيس كريم هو آيس كريم الكاتشاب، ولكن ما قصته وهل تجرؤ على تناوله.


حكاية آيس كريم الكاتشاب
بحسب موقع Food NTV، تشهد أيام الصيف ظهور العديد من النكهات الجديدة التي تضفي على الصيف طعمًا خاصًا منها بوبسيكل – آيس كريم مثلج يمكن امتصاصه – أو اللوليتا جاءت في طعم جديد في هذا الصيف، حيث أعلنت شركة كندية عن إطلاقها هذا الطعم قبل أيام وتركت المستخدمين عبر تويتر في حيرة. 


الشركة الكندية والتي تدعى French’s كتبت عبر حسابها على تويتر «مرحبًا أيها الأصدقاء الكنديون، البهارات المفضلة لديك أصبحت أكثر برودة بكثير، مصاصة كاتشب حلوة ومالحة منعشة، مصنوعة من طماطم كندية 100%».

 
إصدار محدود من آيس كريم الكاتشب
وفقًا للموقع الرسمي للشركة الكندية، فإن المصاصات المثلجة هي إصدار محدود ومتاحة في جميع أنحاء كندا لفترة معينة فقط خلال موسم الصيف، وذكرت العلامة التجارية أيضًا أن نكهة الكاتشب كانت شائعة جدًا في جميع أنحاء البلاد، ووفقًا لاستطلاع للرأي، ذكر 79% من الكنديين أنهم يحبون الكاتشب، واختيار تجربة أي حلوى مصنوعة من الكاتشب مثل الكعك أو البسكويت أو المصاصات المثلجة.


تفاعل الجمهور مع المصاصة الجديدة
تفاعل مستخدمو تويتر مع مصاصات الكاتشب الغريبة، أراد العديد معرفة سبب إنشاء العلامة التجارية لمثل هذا المزيج الغريب، وقال أحد المستخدمين: «تحدث أشياء لا تصدق في كندا»، بينما كتب آخر «عرض من نوع جديد من الآيس كريم الجهنمي». وقال مستخدم آخر مازحا: «أخيرًا يمكنني إلقاء الطماطم على أصحاب الأداء السيئ وإحداث بعض الضرر» وكتب مستخدم آخر «هل لديكم بطعم المايونيز؟». 

ايس كريم بالكاتشب 2
ايس كريم بالكاتشب
آيس كريم بالكاتشب


كاتشب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022