leftlogo
advertisement

أشهر 8 أنواع من حلوى «البودينج».. منها بلانشمانج و«الهنود بيعملوه سبايسي»

A A A
حلوى البودينج
حلوى البودينج

«البودينج».. أكلة مشهورة حول العالم، ولكل دولة ومنطقة طريقتها الخاصة في صنع البودينج المحلي الخاص بها، البعض يحب تناوله حلو والبعض يعشقه مالحًا، وإذا كُنت من أنصار وعُشاق هذه الحلوى يجب عليك قراءة هذه السطور، والتعرف على أشهر أنواع البودينج حول العالم، وهذه أشهر أنواع البودينج بحسب موقع Crafty Baking:


بيتي: 
يعود تاريخ البيتي أو Betties إلى أمريكا الاستعمارية، وهي حلوى بودنج مخبوزة مصنوعة من طبقات من الفاكهة المحلاة بالسكر وفتات الخبز بالزبدة، وعلى الرغم من أنه يمكن استخدام العديد من الفواكه، إلا أن أشهرها هو بيتي البني بالتفاح المصنوع من شرائح التفاح والسكر البني.

بلانشمانج: 
بودنج بسيط مطبوخ مصنوع من الحليب ونشا الذرة والسكر والفانيليا، ويمكن استبدال الجيلاتين بنشا الذرة، ويُسكب المزيج الساخن في قالب، ويُبرد، ويُقدم مع صوص حلو أو فاكهة طازجة، واستخدمت الطريقة الأصلية مسحوق اللوز بدلاً من نشا الذرة.

باترسكوتش مع الزنجبيل والكريمة المخفوقة:
هو بودينج مسلوق وهو أسهل وأسرع طريقة تحضير، ويتم تقليبها باستمرار على الموقد حتى تتكاثف ويمكن صنعها بنكهات مفضلة مثل الفانيليا والشوكولاتة والحلوى.

بودنج الخبز بالشوكولاتة الداكنة: 
يتكون بودنج الخبز من الخبز والحليب أو الكريمة والسكر والبيض وفي بعض الأحيان المنكهات، وعادة ما يتم خبزها، ولكن يمكن جمعها معًا بأي عدد من الطرق المختلفة، مما يؤدي إلى نتائج مختلفة جدًا، بدءً من الكاسترد المخبوز مع شرائح الخبز الفرنسي في الأعلى إلى بودنج أسود غني بالصوص- وهي في الحقيقة أكثر من كعكة بودينج. 


وبشكل عام، يجب أن يحتوي بودنج الخبز على بودنج/ كاسترد غني وحريري غير حلو للغاية، مع نقع بعض الخبز فيه وتذويبه، ويجب أن يتكون سطحها البني الذهبي من قطع خبز مع قطع رائعة ومقرمشة، ويجب أن يتمايل بودنج الخبز مثل قالب الجيلي عند إزالته من الفرن، كما يستمر في الطهي بعد الإزالة. 

بودنج الدبلوماسي: 
تتكون هذه الحلوى الباردة المصبوبة من طبقات متناوبة من أصابع الكيك منقوعة أو كعكة إسفنجية والمربى والفواكه المسكرة المقطعة والكاسترد وأحيانًا مع الكريمة المخفوقة، وعادة ما يتم تزيين بودنج الدبلوماسي بالورود المخفوقة والفاكهة المسكرة.

بودينج هايستي: 
استمتع الأسلاف المستعمرون بهذا الطبق السهل والمتنوع في الصباح لتناول الإفطار وبعد العشاء للحلوى، وهو عبارة عن هريسة بسيطة من دقيق الذرة مصنوعة من الماء أو الحليب وتُحلى أحيانًا بدبس السكر أو الميبل سيرب أو العسل، وإذا لم يتم تحلية الطبق أثناء الطهي، فعادة ما يصاحب الشراب أو الصوص الحلو بودنج سريع، ويتم تقديمه ساخنًا، وأحيانًا مع الحليب أو الكريمة.

البودينج الهندي: 
نشأت هذه الحلوى الشهية القديمة في نيو إنجلاند، وإنه بودنج سبايسي يتكون من دقيق الذرة ومخبوز ويمكن أن يحتوي في بعض الأحيان على شرائح التفاح، وعادة ما يتم تقديم الحلوى الهندية مع الكريمة المخفوقة أو الصلصة الصلبة أو الآيس كريم.

البودينج الهندي
البودينج الهندي

هاستي بودينج
هاستي بودينج

بودينج الدبلوماسي
بودينج الدبلوماسي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022